ها الحقيقة ديال النصاب لي نتاحل صفة مسؤول وشفر 20 بورطابل من داخل قاعة امتحان الباك-بلاغ-

14 يونيو 2019
OREM, UT - SEPTEMBER 15: A Samsung Galaxy Note 7 is held up with other Note 7 phones on a counter that were returned to a Best Buy on September 15, 2016 in Orem, Utah. The Consumer Safety Commission announced today a safety recall on Samsung's new Galaxy Note 7 smartphone after users reported that some of the devices caught fire when charging. (Photo by George Frey/Getty Images)

نفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بمكناس، صحة الأخبار التي تحدثت عن النصب على مرشحين للباكالوريا وسلبهم هواتفهم بمركز للإمتحان بالمدينة، مشيرة الى أنها قامت بتحرياتها في الموضوع، واتضح لها أن الخبر عار من الصحة، ويفتقد إلى المصداقية، وأنه مجرد ادعاءات من وحي الخيال والاشاعات الزائفة، وفق تعبيرها.

وأوضحت المديرية الإقليمية في بلاغ لها أنها “إذ تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا، فإنها تؤكد أيضا أنها لم تتوصل، بأية شكاية أو إشعار حول الموضوع، سواء من اللجن الاقليمية التي تتفقد سير الامتحانات، أو من رؤساء مراكز الامتحانات، أومن أي مترشح أومترشحة، وهو الأمر الذي أكدته المصالح الأمنية أيضا”.

وتابعت المندوبية في بلاغها أن أجواء الامتحانات بإقليم مكناس مرت في أجواء تربوية، سليمة محكمة، بفضل التنسيق بين مختلف البنيات الإقليمية والجهوية والمركزية.

وكانت صفحات اخبارية فيسبوكية تداولت خبر قيام نصاب بانتحال صفة مسؤول في الوزارة وسلب هواتف حوالي 20 مرشحا للباكالوريا بمكناس، الا ان المديرية خرجت ببلاغ تنفي فيه صحة الخبر جملة وتفصيلا

 

الاخبار العاجلة