الرياضة ببني ملال تحتضر … بعد رجاء كرة القدم الدور جاء على كرة اليد ومشاكل بالجملة ولاعبون معتقلون في الفريق يطالبون المكتب باطلاق سراحهم !!

17 نوفمبر 2016
الرياضة ببني ملال تحتضر … بعد رجاء كرة القدم الدور جاء على كرة اليد ومشاكل بالجملة ولاعبون معتقلون في الفريق يطالبون المكتب باطلاق سراحهم !!

تاكسي نيوز / محمد المرابطي -خاص- 

 

لم يبدأ لحد الساعة نادي رجاء بني ملال فرع كرة اليد  استعداداته للبطولة ، و الاعبون يستغربون من الأمر وعدم وجود أي مبرر ، علما أن البطولة الوطنية على الأبواب و كل الفرق بدأت استعداداتها مند أشهر ، و المكتب المسير لم يعطي أي تبريرات أو أي خبر عن مستقبل الفريق.
و أكد اللاعبون أن مكتب الفريق في الموسم الماضي لم يدفع تكاليف السفر لاستكمال أطوار البطولة الوطنية ، مما أدى إلى نزول الفريق إلى قسم الضلمات ، و السبب في ذلك منازعات صبيانية بين أعضاء المكتب ، فهناك من كان ينوي المضي قدما بالفريق ، وهناك من كان يريد الربح فقط .

أما بالنسبة للاعبين (فئة الشباب) لم يطالبو حتى الآن ولو بقميص رياضي خاص بالفريق ، و همهم الوحيد هو التمرن من أجل تحسين مهارتهم ، و مواكبة تقدم الفرق الآخرى ، علما أن جهة بني ملال تحظى بفرق قوية على مستوى فئة الشباب ،وهذا ما يظهر من خلال البطولة المدرسية و المستوى الجيد للفريق .

و زيادة على ذلك فبعض اللاعبين يريدون الانتقال إلى فرق اخرى ،ومغادرة النادي ،إلا أنهم لم يجدو من يعطيهم وثائقهم التي تسمح لهم باللعب مع أي فريق بشكل قانوني ، وأصبحوا وكأنهم معتقلين ينتظرون اطلاق سراحهم .

وفي  الأخير يأمل اللاعبون أن يصل صوتهم  إلى المسوؤلين وعلى رأسهم والي الجهة راعي الرياضة ببني ملال ،حيث أكدوا أن همهم الوحيد هو تنمية الرياضة بمدينة بني ملال .

الاخبار العاجلة