رالي ‘Trophée 205’ يحط الرحال بمدينة القصيبة في اجواء احتفالية و تضامنية = فيديو=

9 أبريل 2019
رالي ‘Trophée 205’ يحط الرحال بمدينة القصيبة في اجواء احتفالية و تضامنية = فيديو=

القصيبة: م. البصيري

 

حل صباح اليوم الثلاثاء بمصطاف تاغبلوت بمدينة القصيبة، أزيد من 200 مشارك و مشاركة في النسخة 12 لطواف السيارات الذي يحمل اسم ‘ Trophée 205’. و خصصت جمعيتي أسمون و تيمات بتعاون مع المجلس البلدي استقبالا احتفاليا للمشاركات و المشاركين الذين حلوا على متن حوالي 100 سيارة في اطار رياضي و سياحي و إنساني، بحضور السلطات المحلية و الدرك الملكي و الوقاية المدنية و القوات المساعدة و ممثلين لفعاليات المجتمع المدني.

و في اجواء انسانية و تضامنية منحت الفعاليات المشاركة في قافلة الطواف بتنسيق مع جمعية أسمون مجموعة من الاعانات لفائدة الجمعيات المحلية بمدينة القصيبة و هي عبارة لوازم رياضية و طبية و أدوات مدرسية و ملابس ستسهر لجنة على توزيعها حسب اختصاصات الجمعيات المحلية.

هذا و ألقى محمد أوقربي رئيس الجماعة الترابية بالمناسبة، كلمة رحب من خلالها بالمشاركين و المشاركات القادمين من فرنسا و شكر جمعيتي أسمون و تايمات على مبادرتهما و على تنظيمهما لهذه التظاهرة الرياضية و السياحية و التضامنية، كما قدم معطيات حول ما تزخر به منطقة القصيبة من مؤهلات طبيعية و ثقافية و بشرية.
و شاركت في تنشيط هذا الحفل فرقة احيدوس من جماعة ناوور بأهازيج و أغاني نالت إعجاب المشاركين في الرالي الذي ستتوجه قافلته كمرحلة أولى انطلاقا من أفورار صوب إميلشيل.

https://youtu.be/UIKwHEsBtAQ

 

الاخبار العاجلة