رجاء بني ملال يرغم على التعادل أمام الراك والجماهير تتشبت بالصعود وتاكسي نيوز تنشر بالفيديو الحصري أهداف المقابلة

8 أبريل 2019
رجاء بني ملال يرغم على التعادل أمام الراك والجماهير تتشبت بالصعود وتاكسي نيوز تنشر بالفيديو الحصري أهداف المقابلة

أ.عبد العاطــــي// تصوير الفيديو :عبد المجيد.ت

      لم ينفع التحفيز الذي وعد به رئيس فريق رجاء بني ملال لاعبيه لتحقيق الفوز على فريق الرسينغ البيضاوي الذي استضافه عصر يوم الأحد بالملعب البلدي ببني ملال برسم الدورة 27 من بطولة القسم الإحترافي الثاني . و رغم زيارة والي جهة بني ملال خنيفرة للملعب البلدي خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق بهدف تشجيع اللاعبين لنفس الأمر ، فإن الفريق عجز عن تجاوز ضيفه البيضاوي و كان قاب قوسين من الخروج بهزيمة قد تعصف بطموحاته في تحقيق الصعود.

فقد ظهر فريق عين أسردون خلال هذا اللقاء الذي حضره أكثر من6000 متفرج و أداره باقتدار الحكم ذكي الرداد بمظهر باهت ،  و كان أداؤه دون المتوسط خصوصا في الشوط الأول أمام فريق الراك الذي يبدو أنه كان محفزا أكثر من أصحاب الأرض رغم تمركزه في وسط الترتيب. فقد سيطر البيضاويون طيلة 40 دقيقة الأولى من الشوط الأول مسلحين بلياقة بدنية كبيرة و اندفاع قوي  و تكتل منظم في الدفاع و و سط الميدان مكنهم من فتح باب التسجيل في د23 بهدف سجله يوسف الزغودي عن طريق ضربة خطأ بقدفة مركزة استقرت في الركن الأيسر لمرمى الحارس الملالي عيسى السيودي . هدف نزل كقطعة ثلج على الجمهور الملالي و أربك حسابات المدرب مراد فلاح الذي لم يستعد توازنه حتى الدقيقة 40 حين حصل الفريق الملالي على ضربة جزاء صحيحة بعد إسقاط المهاجم النشيط الحسين بلحسن داخل المربع من طرف لاعب الراك عبد الصمد حسوني، حولها عزيز النخلي إلى هدف . لينتهي هذا الشوط بالتعادل.

https://youtu.be/dH3mtkEYo8M

خلال الشوط الثاني أقحم المدرب فلاح فابريس أونداما مكان وسام البركة و محمد رحالي مكان بلحسن و اسماعيل رجى مكان بوبكر الحرارثي حيث غير الفريق طريقة لعبه و أصبح يعتمد على التسربات من جهة اليسار بواسطة رحالي و جهة اليمين بواسطة رجى فخلق عدة فرص و خاصة بواسطة عزيز النخلي الذي سدد عدة ضربات رأسية بجانب مرمى الزوارأمام تراجع واضح للبيضاويين معتمدين فقط على مرتدات باهتة بواسطة يوسف الزغودي.لينتهي اللقاء الذي عرف طرد عميد الفريق الملالي همام باعوش في د74 إثر حصوله على بطاقتين صفراوين بتعادل منصف للفريقين.

https://youtu.be/U-5o31RU3nM

   تعادل مكن الفريق الملالي رغم دلك من مواصلة المطاردة بمفرده في الصف الثاني برصيد 44 نقطة مستغلا تعادل فريق المغرب الفاسي أمام فريق شباب قصبة تادلة بنفس النتيجة المحتل للصف الثالث برصيد 43 نقطة ، في حين سقط فريق نهضة الزمامرة المتصدر أمام فريق أولمبيك الدشيرة بهدفين لهدف واحد برصيد50 نقطة.

كواليس: توصل لاعبو و مؤطرو فريق رجاء بني ملال بمنحة التعادل أمام فريق الوداد الفاسي البالغة 3000 درهم في انتظار تسديد المكتب المسير لمنحتي الفوز امام كل من شباب السوالم و شباب بنغرير. اضطر الجمهور الملالي إلى اقتناء تداكر الدخول من السوق السوداء بزيادة 10 دراهم في تدكرة المنصة و 5 دراهم في تدكرة المدرجات العادية بسبب الإقبال الكبير للجمهور الملالي.     

 

الاخبار العاجلة