نايضة… إصلاح طريق “لبلان” بجرافة يشعل الحرب بين منتخبين باقليم الفقيه بن صالح ومبدع يدخل على الخط -فيديو وصور-

28 يناير 2019
نايضة… إصلاح طريق “لبلان” بجرافة يشعل الحرب بين منتخبين باقليم الفقيه بن صالح ومبدع يدخل على الخط -فيديو وصور-

تاكسي نيوز // مراسلة خاصة الفقيه بن صالح 

 

لاحديث لساكنة لبلان بأولاد علي التابعة لجماعة البرادية إقليم الفقيه بن صالح ، سوى عن الحرب الانتخابية التي تسببت فيها أشغال إصلاح طريق بالدوار قام بها أحد المنتخبين الذي لا ينتمي لدائرتهم ، حيث يقول مصدر من الساكنة أنه وبمجرد انطلاق الاشغال بالجرافة ، حتى حل بالمكان منتخبون يستفسرون السكان ويقدمون لهم الوعود بتبليط الطريق.

وفي تصريح للفاعل الجمعوي عبد الرحيم بابازية أكد أنهم منذ شهور أو سنوات وهم يطالبون بتبليط الطريق واصلاحها ، لاسيما وأنها مؤخرا لم تعد صالحة للمرور ، لكن لا أحد استجاب لهم ، وهذا ما دفعهم إلى طرق أبواب أحد المنتخبين خارج منطقتهم ، ووعدهم ببداية الأشغال أول أمس السبت ، وهو ما تم فعلا ، حيث حلت جرافة تابعة له وشرعت في اصلاح الطريق ، وسط ارتياح كبير للساكنة.

وصرح ذات المتحدث أن الحركي محمد مبدع رئيس المجلس الجماعي للفقيه بن صالح بعد سماعه للخبر وعدهم بدوره بأنه سيساعدهم في اصلاح هذه الطريق ، ومن المنتظر ان يقدم لهم مساعدات مادية في هذا الصدد.

والغريب في كل هذا أن أغلب ساكنة لبلان بأولاد علي ،وفق ما صرح به الفاعل الجمعوي، قرروا أن يصوتوا على الشخص الذي بادر باصلاح طريقهم ، باعتباره الشخص الذي لبى نداءهم واستجاب لمطلبهم.

وبين هذا وذاك ، تبقى قضية هذه الطريق مفتوحة على جميع الاحتمالات ، وقد تفتح فيها جبهات سياسية أخرى ، والله وحده يعلم من سيدخل على الخط في القادم من الأيام ، وهذه القضية تعكس الواقع المرير والوجه الحقيقي لبعض المنتخبين الذين وإن اضطروا للاصلاح ،فانهم لايرون فيه سوى جمعا للأصوات!!!

https://youtu.be/6_sk-BRwTYs

 

الاخبار العاجلة