استدعاء ثلاثة لاعبين من نادي شباب سوق السبت لكرة اليد للمشاركة في الألعاب الأولمبية يكشف عن اقصاء ممنهج للفريق

22 أكتوبر 2016
استدعاء ثلاثة لاعبين من نادي شباب سوق السبت لكرة اليد للمشاركة في الألعاب الأولمبية يكشف عن اقصاء ممنهج للفريق

حميد رزقي 

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد في شخص مديرها التقني ومدرب منتخبها لفئة الصغار ثلاثة لاعبين من نادي شباب سوق السبت (ياسين محب-رشيد ناطوس- معاد بن حسي) ، بغية المشاركة في “الألعاب الأولمبية” التي تحتضنها  حاليا القرية الأولمبية بمدينة إفران المغربية، حيث يخوض المشاركون(كرة اليد) البالغ عددهم ما يناهز 56 مشارك ، مباريات ودية بينهم، سيتم خلالها انتقاء أجود العناصر التي ستحمل القميص الوطني مستقبلا..

 هذا وقد علمت الصفحة أن انطلاق موكب ممثلي مختلف الرياضات نحو مدينة إفران كان من مدينة الرباط على الساعة التاسعة صباحا من يوم الخميس 20 أكتوبر المنصرم،حيث ستمتد هذه الألعاب إلى حدود 24 من الشهر  ذاته.

 استدعاء لاعبي الفريق للمشاركة في الألعاب الاولمبية،أثار تساؤلات كثيرة من طرف متتبعي الشأن المحلي بسوق السبت الذين استنكروا الإقصاء  الممنهج الذي طال الفريق طيلة الفترة السابقة ، حيث  يُجمع الكثيرون على أن الدعم المخصص له لا يعكس  بحق انجازاته  ونتائجه  المتميزة التي رفعت راية البلدية  في محافل وطنية ودولية.

ومن اجل النهوض بالرياضة بسوق السبت الذي تلقى تشجيعا  كبيرا من الشباب النماوي ، يأمل مشجعو الفريق من المجلس الجماعي الحالي إعادة النظر في الدعم المخصص للفرق الرياضية  وعلى رأسها فريق أمل سوق السبت لكر اليد  الذي عانى الكثير جراء حسابات سياسية ضيقة. كما يطالبون بإخراج القاعة المغطاة إلى حيز الوجود  وإيلاء الاهتمام إلى الأنشطة الرياضية بكل ألوانها باعتبارها السبيل الأنجع للحد من مختلف الظواهر الماسة بصحة الإنسان وسلامته.

 

الاخبار العاجلة