جابها لو فمو… غضب فيسبوكي من فيديو لوزير الشغل يتيم يصرح فيه حول المقاطعة :”أنا وزير وليس مواطن بزنقة” وهذا رده -الفيديو-

20 مايو 2018
جابها لو فمو… غضب فيسبوكي من فيديو لوزير الشغل يتيم يصرح فيه حول المقاطعة :”أنا وزير وليس مواطن بزنقة” وهذا رده -الفيديو-

تاكسي نيوز // جمال مايس 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لمحمد يتيم وزير الشغل يصرح فيه لبعض المنابر الاعلامية حول المقاطعة حيث قال :” أنا لست مع المقاطعة ولست ضدها أنا مسؤول حكومي ” وسأله الصحافي عن رأيه كمواطن فأجاب :” أنا وزير ولست مواطن زنقة ولو كنت مواطن فزنقة ماكنتيش تسولني”.

تصريحات يتيم رغم أنها تعود لحوالي اسبوعين فتحت شهية المقاطعين وأعادوا تداول الفيديو مستغربين من تنكر محمد يتيم من كونه مواطن ، وانهالوا عليه بانتقادات حادة ، وألفوا عنه صورا ساخرة.

يتيم لم يتأخر ورد عن ما اسماها مغالطات ونشر قبل قليل تدوينة فيسبوكية على صفحته الرسمية قائلا :”الصحفي سألني عن رايي في المقاطعة كمواطن وقلت للصحفي انت تسألني كوزير. وليس كمواطن ولم أنف اني مواطن .. والجواب كان في سياق استدراجي لاتخاذ موقف من المقاطعة قبل أسبوعين تقريبا وليس جديدا كما قد يتوهم البعض”.

يتيم سقط في زلة لسان لاسيما وأن الشعب الفيسبوكي المقاطع لا يتساهل مع أي كلمة أو حرف صدر من أي مسؤول حكومي أو ممثل أو مغني أو صحفي أو شخص كيفما كان ، حيث سيعيش الوزير أياما عصيبة بالعالم الأزرق كما عاشها البعض من وزراء الحكومة الذين أوقعتهم زلات ألسنتهم في مواقف لا يحسدون عليها.

 

 

الاخبار العاجلة