رجاء بني ملال يعود بتعادل ثمين من سلا ويقترب من تحقيق حلم الجماهير والصعود لقسم الأضواء

آخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 9:45 مساءً
رجاء بني ملال يعود بتعادل ثمين من سلا ويقترب من تحقيق حلم الجماهير والصعود لقسم الأضواء

تاكسي نيوز / الحبيب المصطفى 

تمكن فريق رجاء بني ملال من العودة بنقطة ثمينة من ملعب أبوبكر عمار بسلا بهدف لمثله في مقابلة عرفت سيطرة أصدقاء الشاوش، ورغم هدف السبق للمحليين في الدقيقة الخامسة الا أن أن المقابلة عرفت اتجاها واحدا هو مرمى السلاويين وهو ما أسفر عن هدف التعادل للاعب النخلي.

هذا واشتد الصراع  بين أندية المولودية الوجدية التي انتصرت على الكاك بالقنيطرة ، والاتحاد بالصدارة بعد تعثر برشيد امام بنكرير ليتقاسما الريادة .وحسب العارفين والمحللين للشأن الكروي فما تبقى من الدورات سيعرف تنافس كبير بين الفرق ، فبرشيد تسير في تراجع كبير لكونها تنتظرها مقابلات صعبة خارج الديار امام المولودية الوجدية وبني ملال والمغرب الفاسي الذي يزحف في صمت مخيف باحتلال الصف الرابع ب 37نقطة.

ويخوض رجاء بني ملال جل لقاءاته عبارة عن سد لا تنبغي الخطأ ووجب عليه أخد جميع الاحتياطات لاستغلال الفرص ،  لكونه يستقبل علاوة على المسيرة كل من المغرب الفاسي بنكرير برشيد والدشيرة وتنتظره ثلاث مقابلات صعبة خارج الديار بوجدة القنيطرة وداد تمارة.

فحظ موفق لفريق رجاء بني ملال لاسيما وأنه قريب جدا من تحقيق حلم الجماهير الملالية العاشقة لقسم الأضواء.

Share Button
2018-03-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة