جمع عام غير عادي لنادي شباب قصبة تادلة فرع كرة القدم للبث في مناصب شاغرة بالمكتب المسير و ادخال تعديلات بالنظام الداخلي

آخر تحديث : الأربعاء 7 مارس 2018 - 12:52 صباحًا
جمع عام غير عادي لنادي شباب قصبة تادلة فرع كرة القدم للبث في مناصب شاغرة بالمكتب المسير و ادخال تعديلات بالنظام الداخلي
قصبة تادلة: محمد البصيري
احتضن المركز الاجتماعي المتعدد الاختصاصات بقصبة تادلة مساء اليوم الثلاثاء اشغال جمع عام غير عادي لنادي الشباب الرياضي قصبة تادلة فرع كرة القدم، بحضور ممثل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عبد الصادق بودال و ممثل السلطة المحلية و ممثل وزارة الشباب و الرياضة و ممثلين لوسائل الاعلام.
وقبل انطلاق اشغال الجمع المنعقد بطلب من الرئيس تم التأكد من توفر النصاب القانوني، و ذلك بحضور 17 منخرط من ضمن 21، كما تقديم جدول الاعمال المتضمن لنقطتين تهمان ادخال تعديلات في النظام الداخلي للنادي و البث في اربعة مناصب شاغرة بالمكتب المسير.
و بخصوص النقطة الاولى التي تم التصويت عليها باجماع المنخرطين الحاضرين، و المتصلة بتطعيم النظام الداخلي للنادي بخمسة تعديلات تهم القانون الداخلي الخاص بأعضاء المكتب المسير، و تتعلق باجتماعات المكتب المسير و مختلف اللجن التابعة للنادي، و كدا تدبير مالية النادي والتوقيع على الشيكات من قبل كل من الرئيس و امين المال او نائبه إذا تعذر ذلك على امين المال، فضلا عن تحديد 5000 درهم كغرامة مالية في حق اي عضو من المكتب المسير او احد المنخرطين او التشطيب عليه في حالة ادلائه بتصريح مجانب للصواب او فيه مس او انتقادات عشوائية للنادي او لاعضائه.
اما في ما يتعلق بالنقطة الثانية، فقد منحت الصلاحية بالاجماع للرئيس لاختيار أعضاء بالمكتب المسير لتعويض المناصب التي اصبحت شاغرة، و يتعلق الامر بثلاث أعضاء ( نائبين للرئيس و مستشار)، الذين تم الاستغناء عنهم لوجود حالة التنافي طبقا للمادة 65 من القانون التنظيمي 14.113 المتعلق بالجماعات الترابية، لكون المعنيين بالامر مستشارين جماعيين. هذا بالاضافة الى منصب امين المال الذي تمت اقالته، و الذي حضر الى الجمع العام الاستثنائي رفقة مفوض قضائي، معبرا عن رفضه للاقالة واصفا اياها ب ” اللاقانونية”، و مطالبا بضرورة تقديمه لتقرير مالي للفترة التي تحمل فيها مسؤولية امانة المال.
هذا و ناشد منخرطون خلال هذا الجمع كل الغيورين على الفريق و على المدينة بتظافر الجهوذ لاخراج الفريق من الوضعية الدقيقة التي يجتازها و ضمان بقائه بالقسم التاني الاحترافي و نبذ الخلافات و الحسابات الضيقة.
و نزولا عند رغبة الرئيس و في اطار علاقاته الودية مع مسيري شباب قصبة تادلة، القى عبد الصادق بودال ممثل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية كلمة اشار من خلالها الى الوضعية الصعبة لفريق قصبة تادلة، و التي تستدعي وفقه تكثيف الجهوذ لضمان البقاء بالقسم الثاني و تفادي كل ما من شأنه الاساءة لكرة القدم الوطنية، خاصة في هذه المرحلة التي يتم فيها الاعداد لانتقال الاندية من جمعيات الى شركات، و انخراط المسؤولين من اجل كسب شرف احتضان و تنظيم منافسات كأس العالم. و تمنى بودال ان يشكل هذا الجمع العام غير العادي محطة جديدة لانطلاق الفريق التدلاوي و تحقيق طفرة في المسار الصحيح و تفادي المشاكل و التفاهات، خدمة لكرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة و لكرة القدم الوطنية عموما.
Share Button
2018-03-07 2018-03-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة