روح عزيزة… كلمة ” قتل كل ماروكيني” تدفع خطيبة إيطالي للتبليغ عن خطيبها بقتله لمغربي وتروي تفاصيل الجريمة للشرطة !

آخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 3:33 صباحًا
روح عزيزة… كلمة ” قتل كل ماروكيني” تدفع خطيبة إيطالي للتبليغ عن خطيبها بقتله لمغربي وتروي تفاصيل الجريمة للشرطة  !

مغاربة إيطالية

وافقت النيابة العامة بمحكمة مدينة مونزا يوم أمس الأربعاء على اعتقال الأربعيني الإيطالي  “إيفان ألبييرو”المتهم بقتل المهاجر المغربي عز الدين غزال، 27 سنة، الذي عثر على جثته ليلة الخميس 25 يناير الماضي ببلدة جوسّانو شمال ميلانو.

وكشف المحققون أن التوصل إلى الجاني بعد شهر من اقترافه لجريمته لم يتم إلا بفضل تأنيب الضمير الذي أصاب خطيبة الجاني والتي قامت بالإبلاغ عنه بعد انتابتها بعض الشكوك حول تورطه في مقتل المهاجر المغربي.

وحسب خطيبته فإن الجاني قام بطعن العشريني المغربي إلى حد الموت، بعدما سلمه جرعة من مخدرات الكوكايين ليعود بعد ذلك إلى بيته ويقوم بغسل أداة الجريمة والتي هي عبارة عن سكين في مطبخ المنزل، معترفا لها أنه قتل أحد المغاربة وأنه يرغب في قتل جميع “ماروكيني” بحسب تعبير ذات المتحدثة التي قامت بالإبلاغ عنه بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تتحمل عبئ جريمة قتل وفق ما صرحت به لعناصر الأمن.

للإشارة فإن عناصر الأمن كانت قد أوقفت “إيفان ألبييرو” Ivan Albiero بمقر سكنه ببلدة “ألغيرو” بنواحي مدينة كومو يوم الجمعة الماضي، ويحاول المحققون التوصل إلى الأسباب الحقيقية الواقفة وراء قتله للمهاجر المغربي علاقتها بتصريحات خطيبته بعزمه بقتل جميع المغاربة خاصة وأن المحققين عثروا مع المهاجر المغربي على كميات مهمة من المخدرات و 1200 يورو نقدا كان بإمكان الجاني السطو عليها لو كانت الجريمة بغرض السرقة فقط.

Share Button
2018-03-02 2018-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة