طيش دراري… تطورات جديدة في قضية توقيف التلميذ لي انتقم من مدرستو وخربها وورط معاه 2 صحابو

آخر تحديث : السبت 24 فبراير 2018 - 9:09 مساءً
طيش دراري… تطورات جديدة في قضية توقيف التلميذ لي انتقم من مدرستو وخربها وورط معاه 2 صحابو

كريم المصلي

في تطورات قضية تخريب مدرسة من طرف تلميذ باولاد سعيد الواد ، علمنا أن الدرك الملكي بعدما استنطق المتهم اعترف لهم أنه قام بتخريب المؤسسة رفقة صديقيه ، حيث تم استدعاؤهما هما الاخرين والاستماع لهما ، ووضعوهما رفقة المتهم الرئيسي تحت المراقبة القضائية في انتظار ما ستقوله العدالة في حقهم .
وسبق أن استفاق التلاميذ والأطر التربوية لفرعية الشركة المعدانية التابعة لمجموعة مدارس أولاد سعيد الواد دائؤة قصبة تادلة، الأربعاء الماضي على وقع التخريب والعبث بمحتويات الأقسام بما فيها دفاتر التلاميذ ووثائق تربوية والنوافذ وتكسير قفل الباب ، مما جعل الجميع يعتقد أنها عملية سرقة منظمة من طرف لصوص ، وتم إخبار رجال الدرك الملكي بالواقعة ، حيث حلوا بالمدرسة وفتحوا التحقيق ، وراودتهم شكوك تستبعد أن يكون الحادث يتعلق بلصوص ، وبفضل حنكتهم وتحرياتهم تمكنوا من فك اللغز والوصول إلى هوية الفاعل الذي لم يكن سوى تلميذ سبق أن حصل على نقط ضعيفة كما سبق أن صدر في حقه إجراء تأذيبي حيث أخبر المحققين أن المدير سبق أن صادر منه كراته الزجاجية الصغيرة (البلي) ، فما كان منه سوى تذكر ما وقع له وتوجه للمؤسسة ليلا رفقة صديقيه وكسر قفل بابها ونوافذها وعبث بمحتوياتها.
Share Button
2018-02-24 2018-02-24
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة