عاجل وماشي سرقة!… الجدارمية فكو لغز المدرسة لي نشرات تاكسي نيوز والصدمة كبيرة حول هوية الفاعل وغريب سبب فعلته

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 5:05 مساءً
عاجل وماشي سرقة!… الجدارمية فكو لغز المدرسة لي نشرات تاكسي نيوز والصدمة كبيرة حول هوية الفاعل وغريب سبب فعلته
تاكسي نيوز / جمال.م
في جديد الخبر الذي نشره موقع تاكسي نيوز ويتعلق باستفاقة التلاميذ والأطر التربوية لفرعية الشركة المعدانية التابعة لمجموعة مدارس أولاد سعيد الواد دائرة قصبة تادلة، على وقع التخريب والعبث بمحتويات الأقسام بما فيها دفاتر التلاميذ ووثائق تربوية ، مما جعل الجميع يعتقد أنها عملية سرقة منظمة من طرف لصوص ، وتم إخبار رجال الدرك الملكي بالواقعة ، حيث حلوا بالمدرسة وفتحوا التحقيق .
وعلمنا ان المحققين وراودتهم شكوك تستبعد أن يكون الحادث يتعلق بلصوص ، وبفضل حنكتهم وتحرياتهم تمكنوا من فك اللغز والوصول إلى هوية الفاعل الذي لم يكن سوى تلميذ سبق أن حصل على نقط ضعيفة كما سبق أن صدر في حقه إجراء تأذيبي ، فما كان منه سوى تذكر ما وقع له وتوجه للمؤسسة ليلا وكسر قفل بابها ونوافذها وعبث بمحتوياتها.
هذا ووفق مصدرنا فالدرك الملكي استمع لوالدي الطفل ومن المنتظر أن يتم تقديمه على أنظار العدالة بعد الانتهاء من البحث .
يشار ان التلميذ معروف بطيشه وسلوكه غير المتوازن وشغبه وعدم انضباطه ، وهي نتيجة حتمية لما اقترفه في حق مدرسته. وهو ما يتوجب على الأباء إعطاء الاهتمام اللازم بأطفالهم ومواكبتهم وتأطيرهم والسهر على مراقبتهم في جميع مراحل أعمارهم وفي مسارهم الدراسي.
Share Button
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة