وزيرة ال20 درهما ‘تبرع’ البرلمانيين بسندويتشات ثمنها 200 درهم

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:05 مساءً
وزيرة ال20 درهما ‘تبرع’ البرلمانيين بسندويتشات ثمنها 200 درهم
صحف
كتبت اسبوعية ‘الاسبوع الصحفي’ في عددها1404/967 المعروض هذا الاسبوع بالأكشاك، مقالا منتقدا لبسيمة الحقاوي وزيرة التضامن و الرعاية الاجتماعية، يشير عنوانه الى ان وزيرة ال20 درهما اللقب حسب الجريدة الذي بدأ يطلق بقوة و سط الشعب المغربي عليها، “تبرع” البرلمانيين بسندويتشات ثمنها 200 درهم.
و جاء في مقال الاسبوع “ان الوزيرة لم تعد تميز بين 20 درهما و 200 درهم، او على الاقل هذا ما استنتجه عدد من البرلمانيين و البرلمانيات في حق الوزيرة الاسلامية، الاسبوع الماضي” وأفادت ذات الجريدة ان بعض المصادر تقول ان الوزيرة قالت لممثلي الامة في لجنة القطاعات الاجتماعية اثناء مناقشة قانون الرعاية الاجتماعية “دعوني ارتب لكم امورا هامة، في اشارة الى ترتيب وجبة الغذاء للنواب الحاضرين و ليومين متتابعين بالبرلمان( الثلاثاء و الاربعاء الماضيين)، و يتعلق الامر وفق ذات الجريدة بوجبات جاهزة و فاخرة من مطعم فاخر بماركة معروفة على صعيد الرباط، قالت مصادر الاسبوع ان سعرها فاق ال 200 درهم لكل و جبة في علبة “كارطون”. و هو ما وصفه المقال بالتناقض بين الاقوال و الافعال، متسائلا كيف لها ان تتجرأ و تقول ان الاسرة التي تعيش ب 20 درهما في اليوم ليست فقيرة؟.
Share Button
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة