هادشي لي بغينا… مجاهد يستجيب للفيسبوك ويتراجع عن مقاضاة “الرجل الجبلي” ومسؤول بالجهة :” الرئيس مابقاش غايديعيه و نسى الأمر ” ولحسن يقول :” الرجل الجبلي تايشكركم كاملين”

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 4:15 مساءً
هادشي لي بغينا… مجاهد يستجيب للفيسبوك ويتراجع عن مقاضاة “الرجل الجبلي” ومسؤول بالجهة :” الرئيس مابقاش غايديعيه و نسى الأمر ”  ولحسن يقول :” الرجل الجبلي تايشكركم كاملين”

تاكسي نيوز /خاص

أكد مصدر مسؤول من مجلس جهة بني ملال خنيفرة أن ابراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي عدل وتراجع عن قرار المتابعة القضائية في حق “الرجل الجبلي” صاحب الفيديو الشهير بمودج، وذلك لاعتبارات كثيرة منها أن مجاهد لا يمكن في أي حال من الأحوال أن يتسبب في الزج بالبسطاء في السجون أو جرهم للمحاكم .يقول مصدرنا.

وبهذا يكون تأكيد المسؤول المقرب من مجاهد قد قطع الشك باليقين ، مؤكدا أن مجاهد نسي الأمر ، وهو الان منكب على اخراج المشاريع التنموية للمناطق الجبلية لاقاليم أزيلال وخنيفرة وبني ملال.

وبهذا القرار يكون مجلس الجهة قد أبان عن شجاعة كبيرة في تقبل النقد ومراعاة ظروف المواطنين لاسيما ساكنة الجبل التي تعاني خلال موسم الثلوج.كما يؤكد القرار استجابة مجاهد لصوت الشعب على الفيسبوك وتعليقات المواطنين على مقالات تاكسي نيوز حول القضية و الذي دعاه للحكمة والتبصر والتراجع عن القرار.

ومن جهته وفي اتصالنا بلحسن اوضيح الرجل الجبلي وعلى فكرة هو يفتخر بكلمة “الرجل الجبلي” ، حيث اخبرناه بقرار رئيس الجهة الذي لم يكن في علمه، ليقوم بشكر جميع القراء الذين أعلنوا عن تضامنهم معه وشكر ايضا بعض الجمعيات الغيورة التي ابدت استعدادها للدفاع عنه امام المحكمة ، واحد المحامين الذي اكد في اتصاله عن عزمه الترافع عن الرجل بالمجان ، وبقرار ابراهيم مجاهد عدم متابعة الرجل قضائيا يكون هذا الملف قد تم طيه نهائيا.

Share Button
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة