عاجل وبرافو… الشرطة القضائية لسوق السبت تفك اللغز بالكامل وتوقف المقاول صاحب البندقية المسروقة بسبب 20 مليون سنتيم وهمية -التفاصيل حصرية-

آخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 1:54 مساءً
عاجل وبرافو… الشرطة القضائية لسوق السبت تفك اللغز بالكامل وتوقف المقاول صاحب البندقية المسروقة بسبب 20 مليون سنتيم وهمية -التفاصيل حصرية-
تاكسي نيوز / جمال مايس 
في تطورات الخبر الذي انفردت بنشره “تاكسي نيوز” ويتعلق بسرقة واخفاء سلاح ناري بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح ، علمنا أن المقاول ضحية السرقة تم وضعه هو الآخر تحت تدابير الحراسة النظرية ، وذلك بعد محاصرة الشرطة القضائية له بمعطيات حول مبلغ 20 مليون سنتيم الذي ادعى أن اللص سرقه منه رفقة البندقية ، فماكان منه سوى أن تراجع عن أقواله واعترف للمحققين أنه لم يسرق منه أي مبلغ مالي اللهم السلاح الناري ، ليتم توقيفه ليلة أمس.
وكان  المشتبه به في السرقة قد عثر زوال أمس رفقة الأجهزة الأمنية على البندقية بعد بحث طويل داخل بئر ضواحي المدينة.
ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فالمشتبه فيه العشريني تسلل الى منزل جاره المقاول وسرق منه بندقية ، لكن حنكة الشرطة القضائية مكنت من الوصول إليه واعتقاله .
هذا ولا تزال الشرطة القضائية تحقق في هذه السرقة وتم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة المختصة.
Share Button
2018-02-20 2018-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة