يالاه شكون هاد مرضي الوطن فالمقاولين يضحي و يبنيها… انركي تحتج من جديد على المدرسة والقائد يمتص غضبهم وتاكسي نيوز تكشف جشع المقاولين الباحثين عن الربح الفاحش

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 6:08 مساءً
يالاه شكون هاد مرضي الوطن فالمقاولين يضحي و يبنيها… انركي تحتج من جديد على المدرسة والقائد يمتص غضبهم وتاكسي نيوز تكشف جشع المقاولين الباحثين عن الربح الفاحش

تاكسي نيوز // إنركي 

نظم العشرات من ساكنة انركي اقليم أزيلال وقفة احتجاحية أمام القيادة ، وذلك احتجاجا على عدم وفاء السلطات بأزيلال ومعها أكاديمية بني ملال خنيفرة بالوعود التي قدموها للساكنة حين اعتصموا أمام ولاية جهة بني ملال خنيفرة ، حيث تم وعدهم ببناء مدرسة بدل نواة ، لكن سرعان ما تبخرت الوعود مع مرور الوقت ،يقول احد المحتجين.

ووغق مصادرنا فقائد قيادة انركي دعى المحتجين للحوار في مكتبه ، وشرح لهم طبيعة المشكل الذي يكمن في كون اكاديمية بني ملال أعلنت عن صفقة بناء المدرسة لكن للأسف أن لا أحد من المقاولين قبل أن يتبنى المشروع الذي يعتبرونه فيه خسارة مادية ، حيث لا تزال السلطات تنتظر من يمكنه الموافقة على على الصفقة من المقاولين ، وهي الشروحات التي تفهمها المحتجون الذين رفعوا احتجاجهم على أساس اعطاء بعض الوقت لحل هذا المشكل.

متتبعون يرون ان في هذه الصفقة يظهر مدى جشع المقاولات التي لا يهمها سوى الربح الفاحش ، وتساءل محتج لماذا لا يتقدم مقاول ما ويضحي بشيء في سبيل تعلم جيل صاعد ، ولماذا لا تجبر سلطات أزيلال مقاولا ما على تبني المشروع خصوصا وان مقاولين مختصين في الطرقات تحولوا بقدرة قادر الى مليارديرات.

ماشي ديما هاد المقاولين ياكلو لعسل لابد مرة مرة من قرصة في سبيل الناشئة وجيل المستقبل. يالاه شكون هاد مرضي الوطن من المقاولين يتقدم ويضحي ويبنيها .

Share Button
2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة