إنا لله وإنا إليه راجعون… اصطدام عنيف لدراجة نارية بحاجز حديدي يسفر عن مصرع شاب وغريب ما فعله السائق صديقه وهذه القصة المؤلمة للضحية

آخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2018 - 6:38 مساءً
إنا لله وإنا إليه راجعون… اصطدام عنيف لدراجة نارية بحاجز حديدي يسفر عن مصرع شاب وغريب ما فعله السائق صديقه وهذه القصة المؤلمة للضحية

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي- جمال.م -الصورة تعبيرية فقط-

ذكرت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن حادثة سير مميتة وقعت أمس الأربعاء بالطريق الرابطة بين الفقيه بن صالح وقصبة تادلة وبالضبط عند منعرج أولاد اسماعيل ؛ حيث كان شابين يمتطيان دراجة نارية بسرعة ولم يتحكم السائق في الفرامل لحظة وصوله إلى المنعرج ،ليصطدم بحاجز حديدي بجانب الطريق .
ووفق المصدر ذاته فالشاب الذي كان راكبا في الخلف توفي على الفور جراء الاصابة الخطيرة ، فيما غادر السائق على متن الدراجة النارية ،دون أن تعرف أسباب إقدامه على ذلك .
هذا وحلت بعين المكان السلطات المحلية والدرك الملكي ،وفتحوا التحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة ، فيما جرى نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات.مع العلم أن المتوفى لم يمر سوى أسبوع على وفاة والده.يقول مصدرنا.
يشار أن الطريق الرابطة بين قصبة تادلة والفقيه بن صالح تعد مسرحا لمجموعة من الحوادث المميتة أغلبها للدراجات النارية.
Share Button
2018-02-15 2018-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة