بعد نداء العمدة… هذا هو الشاب البطل الذي خلق الحدث بايطاليا بعد انقاده طفل سينيغالي من دهس القطار – الفيديو-

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 8:41 مساءً
بعد نداء العمدة… هذا هو الشاب البطل الذي خلق الحدث بايطاليا بعد انقاده طفل سينيغالي من دهس القطار  – الفيديو-
عن صحيفة الإيطالية 
بعد وقت قليل برز إسم الشاب الإيطالي الذي أنقذ الطفل السينغالي، ذو السنتين من العمر، بعد ألقى نفسه على الخط الحديدي لقطار الأنفاق بمدينة ميلانو، يوم أمس الثلاثاء.
الشاب البطل يدعى “لورينسو بْيانَتْسا”، يبلغ عمره 18 عاما، يعيش في ميلانو، حيث يدرس في المعهد الفندقي أميريغو فيسبوتشي.
ووفقا لما ذكره موقع “سكاي تي جي 24″، قال لورينسو: “كانت تفصل دقيقة واحدة عن قدوم القطار، حينها قفزت إلى إلى الأسفل وأخدته بسرعة، بحيث كنت واثقا من الصعود قبل أن يصل القطار، أو حتى إذا أخطأت تقديراتي، فكرت في الركض طول الخط الحديدي حتى نهاية المحطة وخارج مكان الفرملة”.
 

وحسب ما يظهره الشريط، بعيد سقوط الطفل السينغالي على الخط الحديدي نزع الطالب الإيطالي حقيبة الظهر الخاصة به المملوءة بالكتب، فنزل بسرعة بطولية لإنقاذ الصغير وسلمه إلى والدته، ثم اختفى بين الناس. الطفل تم نقله إلى المستشفى، وهو الآن بخير، ما عدا بعض الكدمات الخفيفة.
في الحقيقة، بعد سقوط الطفل على الخط الحديدي بمحطة “لاريبوبليكا”، قامت الحارسة، كلاوديا فْلورا كاستيلّانو”، بوقف حركة جميع قطارات الأنفاق المارة من ذلك الخط. من جانبه، دعا عمدة مدينة ميلانو، بيبي صالا، تقديم المساعدة حتى التعرف على بطل الفيديو على أمل اللقاء به رفقة حارسة محطة قطار الأنفاق لاريبوبليكا من أجل تقديم الشكر لهما شخصيا على عملهما البطولي.
Share Button
2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة