بالفيديو وشوهة الوزارة… لحظات انهيار مسجد “بلاستيكي” بأعالي أزيلال واستخرتج إمامه من تحت الأعمدة وهذا جديد حالته الصحية

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 7:08 مساءً
بالفيديو وشوهة الوزارة… لحظات انهيار مسجد “بلاستيكي” بأعالي أزيلال واستخرتج إمامه من تحت الأعمدة وهذا جديد حالته الصحية

تاكسي نيوز / جمال مايس 

يتم تداول فيديو بين نشطاء الفيسبوك للحظات انهيار مسجد بلاستيكي بأعالي جبال ، ومحاولة الساكنة استخراج الامام الذي علق تحت الاعمدة ، وذلك في مشهد مؤلم يعكس أن وزارة الأوقاف بعيدة عن الاهتمام بشؤون المواطنين لاسيما وحسب ما يقوله السكان ان الخيمة تعود لها.وهي الحلول التي اعتبروها ترقيعية.

وكان مسجدا مبني من خيمة بلاستيكية انهار ليلة الثلاثاء الأربعاء 07/02/2018 بدوار اكلاف بجبال أزيلال ، حيث أدى الحادث الى اصابة امام المسجد بجروح خطيرة استدعت نقله الى تاكلفت ، ونظرا لمحاصرة الثلوج للمنطقة ، تم نقله من تاكلفت الى بني ملال صباح اليوم الأربعاء عبر سيارة اسعاف وأدخل قسم العناية المركزة قبل أن يتماثل للشفاء بعد مرور يومين.

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فقد تم فتح تحقيق من طرف رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية ، حيث من المرجح أن تكون التساقطات الكثيفة للثلوج سببا في انهيار المسجد البلاستيكي.وطالبت الساكنة من وزارة الأوقاف ببناء مسجد بالدوار بدل وضع خيمات بلاستيكية تهدد في كل مرة حياة المصلين.

Share Button
2018-02-08 2018-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة