هدو لي تايشوهو سمعة لمغاربة… الشرطة الايطالية تعتقل 4 مغاربة اختطفوا مغربي وطالبوا أسرته بفدية 9 الاف يورو وحاولوا احراقه وهذه هي الأسباب

آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2018 - 3:22 صباحًا
هدو لي تايشوهو سمعة لمغاربة… الشرطة الايطالية تعتقل 4 مغاربة اختطفوا مغربي وطالبوا أسرته بفدية 9 الاف يورو وحاولوا احراقه وهذه هي الأسباب

مغاربة إيطاليا

ألقت عناصر الكربنييري، بنواحي مدينة أليساندريا صباح اليوم الإثنين، القبض على أربعة مهاجرين مغاربة بتهمة تكوين عصابة واختطاف وتعذيب أحد أبناء بلدهم والتهديد بقتله.

وكشفت القيادة الإقليمية لقوات الكربنييري أن قاضي التحقيق بمحكمة طورينو أمر بإيقاف المهاجرين المغاربة الأربعة ف.ا، 33 سنة، وهو زعيم العصابة والمعروف بلقب “مارادونا” وم.ع، 35 سنة، م.م، 46 سنة، و ك.ا، 40 سنة، وجميعهم من ذوي السوابق العدلية، قاموا مساء يوم 17 غشت الماضي باختطاف أحد مواطنهيم ببلدة ” أكوي تيرمي” واقتياده إلى أحد البيوت بوسط مدينة أليساندريا ليشرعوا في تعذيبه ومطالبة أسرته بأداء “فديته” وهي عبارة عن 9 آلاف يورو وإلا قاموا بإحراقه حيا.

ذات المصالح الأمنية قالت أن التحريات كشفت أن عملية اختطاف المغاربة الأربعة لمواطنهم البالغ من العمر 31 سنة، جاء على إثر تخلف هذا الأخير على أداء قيمة مخدرات سلمها إياه “مارادونا” من أجل ترويجها.

وكانت العصابة أثناء حجزها للضحية قامت بالإتصال بشقيقه ووالدته من أجل تسديد مبلغ 9 آلاف يورو لإطلاق سراحه، وأمام عجز أسرة المختطف على توفير المبلغ المطلوب أمر زعيم العصابة اثنين من المشاركين له في العملية بالذهاب لشراء البنزين من أجل إحراقه، فيما قام هو والشخص الرابع بنقله إلى إحدى الجهات خارج المدينة من اجل تنفيذ عملية إحراقه، وفيما يشبه سيناريو فيلم سينمائي وأثناء انتظار وصول البنزين استطاع المختطف الفرار وسط منطقة فلاحية واللجوء إلى إحدى المباني السكنية والإختباء هناك إلى أن تم رصد مكان وجوده من قبل عناصر الكربنييري بواسطة الشبكة الهاتفية، بعدما قام شقيقه بالإبلاغ عن عملية اختطافه، ليتم نقله إلى المستشفى حيث بقي هناك حوالي أسبوع من أجل العلاج.

Share Button
2018-02-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة