أمن دمنات يضرب بقوة ويطيح بشبكة لترويج المخدرات كانت تتخذ من قرية أولاد خلوف مركزا لها -تفاصيل حصرية-

20 ديسمبر 2017
أمن دمنات يضرب بقوة ويطيح بشبكة لترويج المخدرات كانت تتخذ من قرية أولاد خلوف مركزا لها -تفاصيل حصرية-

تاكسي نيوز/ خاص

أفادت بعض المصادر الجيدة الإطلاع، أنه مساء أمس تمكنت فرقة أمنية تابعة لمفوضية الشرطة دمنات من الإطاحة بمروج للممنوعات بقرية أولاد خلوف قلعة السراغنة حيث أسفرت هذه العملية التي تم الإعداد لها بإحكام عن إيقاف أربعة أشخاص من بينهم المروج المذكور والذي ضبط بحوزته كمية مهمة ومتنوعة من الممنوعات ما بين قنينات خمر من مختلف الأنواع والأحجام، بالإضافة إلى كمية لا يستهان بها من مخدر الشيرة وسنابل الكيف هدا فضلا عن مخدر طابا ومبالغ مالية متحصلة من الإتجار في هذه الممنوعات.
وأضافت مصادر الجريدة أن هذه العملية الأمنية التي سبقتها في الفترة الماضية عملية مماثلة تكللت حينها باكتشاف وتدمير مصنع لمسكر ماء الحياة، دبّرتها المصالح الأمنية لمفوضية الشرطة دمنات إثر معلومات وفرتها عناصرها الأمنية في وقت سابق بعد إيقاف أشخاص قادمين من منطقة أولاد خلوف وبحوزتهم ما يفوق 70 غرام من مخدر الشيرا وما يناهز كيلو غرامين من مادة الكيف. الكميات المحجوزة تروجها الشبكة المذكورة بضيعات فلاحية حيث تعدها بعين المكان لتوجه للإستهلاك بمدينة دمنات ونواحيها، وقد تمت العملية تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع مركز الدرك الملكي التابع لنفوذه مكان التدخل بالدوار المذكور.
هطا وقد تم وضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه تحت إشلاراف النيالة العامة المختصة وفي انتظار استكمال الإجراءات القانونية.
وقد أشار بعض المتتبعين للشأن الأمني بدمنات أن هذه العملية الأمنية الموفقة والتي تمت بتنسيق مضبوط أبانت عن يقظة المصالح الأمنية بشرطة دمنات التي تجمد وتسخير كل مكوناتها لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها، خاصة ما يتعلق بما يسمى الجريمة المستوردة التي يستغل فيها المجرمون دواوير وأحراش لتصدير جريمتهم إلى المركز الحضري لهذه المدينة.

الاخبار العاجلة