جمعية أوماثن للتنمية و الثقافة و البيئة و الأعمال الاجتماعية بدير القصيبة تنظم حفل ختان جماعي لفائدة أطفال المنطقة

15 أغسطس 2017
جمعية أوماثن للتنمية و الثقافة و البيئة و الأعمال الاجتماعية بدير القصيبة تنظم حفل ختان جماعي لفائدة أطفال المنطقة

لحسن بلقاس

 

 

نظمت جمعية أوماثن للتنمية و الثقافة و البيئة و الأعمال الاجتماعية بمنطقة تحونة جماعة دير القصيبة اعذارا جماعيا لفائدة أطفال المنطقة و الدواوير المجاورة الثلاثاء 15 غشت 2017 بتحونة دير القصيبة إقليم بني ملال.

و وفق ما أكده فاعل جمعوي ل ” تاكسي نيوز ” أنه استفاد من هذه العملية الخيرية أزيد من 20 طفلا، كما تم توزيع بعض المساعدات العينية على المستفيدين ( أدوية، البسة للامهات و لأطفالهن و بعض المواد الغذائية ) على حد تعبير المصدر ذاته.

و يشير ذات المصدر إلى أن الجمعية تكلفت بإجراء تحاليل طبية بمساعدة المستشفى المحلي لقصبة تادلة. و تكلفت الجمعية أيضا بتوفير الخصاص من الأدوية، و توفير تنقل الأسر لاجراء التحاليل و الحضور إلى مكان اجراء عملية الختان التي أشرف عليها الإطار الطبي خالد ليلاز و سمية ارشني من المستشفى المحلي لقصبة تادلة نقلا عن ذات المصدر.

و جدير بالإشارة أنه تقدم المكتب المسير لجمعية أوماتن بجزيل شكره لكل من ساهم في انجاح هذه العملية، و تخض الجمعية بالذكر مدير المستشفى المحلي لقصبة تادلة، جماعة دير القصيبة و المجلس الجماعي لمدينة القصيبة، و كافة الجمعيات المحلية المساهمة، و كل الأشخاص المساهمين.

هذا و تنوه الجمعية بالمجهودات المبذولة من طرف الساكنة المحلية لإنجاح العملية.

الاخبار العاجلة