جد مؤثر…الشيخ السلفي القباج يعترف بضعفه وينشر رسالة حزينة عن قضيته و إعاقته فأشعلت الفيسبوك وأجمعت على التعاطف معه

19 سبتمبر 2016
جد مؤثر…الشيخ السلفي القباج يعترف بضعفه وينشر رسالة حزينة عن قضيته و إعاقته فأشعلت الفيسبوك وأجمعت على التعاطف معه

تاكسي نيوز / خاص 

نشر الشيخ السلفي حماد القباج الذي رفضت الداخلية ملف ترشحه باسم البيجيدي بمراكش ، رسالة مؤثرة وحزينة على حسابه الفيسبوكي ، عبر فيها عن الحكرة التي طالته من مرشح الاتحاد الاشتراكي الذي قال أنه رفع عنه دعوتين قضائيتين في آن واحد ، واعترف الشيخ أنه ضعيف الحيلة سواء على مستوى وضعه الصحي ،أو تجربته في المحاكم ، واشتكى خصمه للعدالة الالهية ،وهو ما تجاوب معه نشطاء الفيسبوك ،وتعاطفوا معه بشكل كبير ،واستغربوا لكون هذه الزوبعة والمحاكمات قامت فقط لأن الشيخ مارس حق من حقوقه الدستورية وترشح للانتخابات .

نص التدوينة المؤثرة كاملة :

السيد عبد اللطيف احتيتش (حْكْرْ عليّ) واستغل قوته النقابية وخبرته في المحاكم؛ لجرّي إلى القضاء ليحاكمني على أفكار تنسب إلي كذبا وآراء لا يمكن أن تكون محط محاكمة ..
جمع ملفا كاملا لإدانتي .. ورفع الدعوى في محكمتين في وقت واحد .. ولم يترك لي فرصة لأستعد للذهاب إلى المحكمة للدفاع عن نفسي ولا الفرصة لتوكيل محامي ..
(جاءني العون القضائي في: 14h45 والمحاكمة الأولى في الابتداءية في: 15h30 والثانية في الإدارية في: 16h) !!
(واخخا نكون superman ما غا نستطاتع نتغلب على الوضع .. فكيف وأنا في كرسي متحرك) ؟!!
لكن الرجل الشهم المحامي يونس بن سليمان تدخل في اللحظات الأخيرة وأنقذ رقبتي من مشنقة محكمة التفتيش التي أراد احتيتش نصبها لمحوي من الخريطة السياسية!
أقول للسي احتيتش مرشح الاتحاد الاشتراكي الذي كان ينافسني في دائرة جيليز:
“عضلاتي ضعيفة عن مصارعة عضلاتك في حلبات المحاكم الابتداءية أو الإدارية .. لكن فرصنا ستكون متكافئة في محكمة العدل الإلهي حيث لا ظلم ولا حكرة ..”
وأقول للسي بن سليمان وللسيدين القاضيين بالابتداءية والإدارية:
“شكرا على موقفكم النبيل .. الله يجازيكم بخير ..”

الاخبار العاجلة