عااااجل… الأمن يعتقل المختل العقلي قاتل الشيخ العسكري المتقاعد ببني ملال

آخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 8:18 مساءً
عااااجل… الأمن يعتقل المختل العقلي قاتل الشيخ العسكري المتقاعد ببني ملال

تاكسي نيوز / جمال مايس 

علمت “تاكسي نيوز ” أن رجال الأمن الوطني اعتقلوا اليوم المختل العقلي الذي قتل الشيخ التسعيني بواسطة حجارة وسط الشارع ببني ملال ، حيث اقتادوه من امام احدى المقاهي التي كان يرابط بمحيطها بشارع محمد الخامس ، وسيتم نقله الى قسم الأمراض العقلية بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم المختل العقلي والمعروف بعنفه وسط مدينة بني ملال بتوجيه ضربة إلى شيخ تسعيني فأصابه على مستوى رأسه ، حيث تم نقل الأخير  إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ونظرا لخطورة إصابته تم إدخاله لقسم العناية المركزة.

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز ” فالشيخ الضحية رقد يومين بالانعاش ليسلم صباح اليوم روحه لخالقها متأثرا بجروحه البليغة .

وكشفت مصادر ل”تاكسي نيوز” أن الضحية متقاعد يقطن بحي أوربيع كان بصدد سحب راتبه الشهري من بريد المغرب بشارع محمد الخامس ، فوجه له المختل العقلي ضربة مباغتة تسببت في وفاته.

هذا وسبقت ل”تاكسي نيوز” أن تطرقت لموضوع تكاثر المختلين عقليا بشوارع بني ملال ، وحذرنا بالذات من هذا المختل الذي أصبح عنيفا واعتدى على مجموعة من المواطنين ،وهاهو اليوم اقترف جريمة بشعة و أزهق روحا بريئة .

جدير بالذكر أن مختل عقلي طعن بسكين مواطنا كان يجلس باحدى مقاهي الفقيه بن صالح ، واخر طعن مواطن ببني ملال واصابه في وجه ، وهو مايستوجب دق ناقوس الخطر من جديد تفاديا لازهاق أرواح أخرى بريئة.

Share Button
2017-04-23 2017-04-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة