الحموشي يقرر ترقية رئيس مفوضية الشرطة بمريرت إلى رتبة عميد إقليمي

1 يناير 2024
الحموشي يقرر ترقية رئيس مفوضية الشرطة بمريرت إلى رتبة عميد إقليمي

 

عزيز المسناوي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الإثنين، عن عدد موظفيها الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023، حيث بلغ مجموعهم على الصعيد الوطني 7 آلاف و 513 مستفيدا، من بينهم 280 من العنصر النسوي.

وبمريرت، منحت المديرية العامة رتبة عميد إقليمي “ديفيزيونير” لعزالدين الأعرج الذي كان مرتبا في لائحة عمداء الشرطة الممتازين، ويقود منذ فترة مفوضية الشرطة بمريرت، بعدما سهر لمدة على تدبير شؤونها.

وتأتي هذه الترقية من عميد شرطة ممتاز إلى عميد إقليمي، نظير الجهود التي بذلها الأعرج، في القيام بمهامه على مستوى عدد من المصالح الأمنية التي تدرج فيها منذ تخرجه من معهد الشرطة.

واستطاع الأعرج، بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة، لاسيما فيما يتعلق بمحاربة مختلف أنواع الجريمة واستتباب الأمن، لاسيما بمدينة مريرت التي يرأس منذ سنة 2018 مفوضيتها الأمنية.

وراكم المرقى إلى رتبة عميد الإقليمي، تجربة واسعة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية ومحاصرة الجريمة في النقط السوداء، فقد اكتسب المذكور احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني والساكنة نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا التي تطرح عليه.

ويشار في هذا الصدد، إلى أن ساكنة مدينة مريرت، تلقت خبر ترقية عزالدين الأعرج صباح اليوم، بنوع من الإستبشار والخير والإرتياح، اعتبارا للطريقة و المنهجية الناجحة التي عالج بها المسؤول الأمني بالمدينة الكثير من الملفات.

الاخبار العاجلة