لفقيه لي نتسناو براكتو…. اعتقال صيدلاني متلبس رفقة “بزناس” بترويج “القرقوبي

آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 10:41 مساءً
لفقيه لي نتسناو براكتو…. اعتقال صيدلاني متلبس رفقة “بزناس” بترويج “القرقوبي
نورالدين ثلاج 
أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة خريبكة، مساء أمس الأربعاء 19 أبريل، صيدلانيا متلبسا بتزويد أحد أكبر مروجي القرقوبي بالمنطقة، حيث تم اقتياده لمخفر الشرطة و التحقيق معه في المنسوب إليه تمهيديا و وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على أوامر وكيل الملك بابتدائية خريبكة.
وجاء توقيف الصيدلاني إثر مراقبته وترصد حركاته بناء على تعليمات وكيل الملك، بعدما جاء اسمه في التحقيقات التفصيلية التي باشرتها الضابطة القضائية منذ السبت الماضي مع أحد المروجين الذي تم توقيفه وهو يقوم بترويج المادة المهلوسة ” القرقوبي” بالقرب من المنطقة الإقليمية للأمن، حيث اعترف في معرض أقواله بأن أحد الصيادلة يزوده بالأقراص المهلوسة.
و بتعليمات من النيابة العامة، تم تتبع تحركات الصيدلاني المعني فتم ضبطه متلبسا بتزويد مروج معروف وحجز كميات كبيرة من الأقراص مصنوعة بالمغرب واقتيدا الموقفان لمخفر الشرطة.
 وشكل توقيف الصيدلاني وأحد مروجي القرقوبي انطلاقة لمسلسل محاربة الجهات الوصية للظاهرة وسعي النيابة العامة لاقتلاعها من جذورها
Share Button
2017-04-20 2017-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة