عاجل وكيف سبق وقلنا… رجاء بني ملال ينتدب المدرب رضوان العلالي و يحدد هوية الرئيس الجديد =مستجدات حصرية=

11 يوليو 2023
عاجل وكيف سبق وقلنا… رجاء بني ملال ينتدب المدرب رضوان العلالي و يحدد هوية الرئيس الجديد =مستجدات حصرية=

إ.عبد العاطي

بشكل مفاجئ دعا رئيس فريق رجاء بني ملال جميع أعضاء المكتب المسير لاجتماع طارئ ليلة الاثنين الثلاثاء.اجتماع نوقش خلاله خبر ابرام عقد مع المدرب رضوان العلالي اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي بشكل سري و دون علم أغلبية أعضاء المكتب المسير, و الذي نشرناه في حينه صباح يوم الاثنين مشيرين إلى قيام بعض أعضاء شركة الفريق بتصحيح امضاءه فقط من طرف الفريق بانتظار قدوم المدرب العلالي إلى مدينة بني ملال للتوقيع و تسلم نسخة منه.

 

كما ناقش المكتب خلال هذا الاجتماع مسألة اختيار رئيس جديد للفريق خلفا للرئيس الحالي حسن العرباوي الذي عبر منذ مدة عن رغبته في تقديم استقالته لظروف شخصية.و حسب أحد أعضاء المكتب فقد اختتم الاجتماع باتفاق جميع أعضاء المكتب الحاضرين على اقتراح عبد العزيز جبران كرءيس للفريق خلفا للعرباوي، و الذي سيتم تثبيته في الجمع العام المقبل و المنتظر عقده في نهاية هذا الشهر. و فيما يخص المدرب الجديد تم الاتفاق على انتداب رضوان العلالي بشروط سيطرحها المكتب على العلالي حين حضوره إلى مدينة بني ملال.

و في اتصال هاتفي مع الرئيس المقترح الجديد عبد العزيز جبران فقد أكد للجريدة بأن الأمر هو اقتراح فقط، في انتظار الموافقة عليه في الجمع العام المقبل من طرف أعضاء المكتب و المنخرطين.كما أضاف بأنه بصدد إعداد مشروع متكامل لمصلحة الفريق سيطرحه في حينه على المكتب بغرض عرضه على المنخرطين في الجمع العام.

و على هذا المستوى, يبدو أن مصلحة فريق عين أسردون أصبحت تقتضي تغييرا جدريا في قيادة الفريق سواء على مستوى المسيرين أو على مستوى الأفكار لمواكبة التجديد القوي الذي تعرفه حاليا الكرة المغربية و الذي نهجته عدة فرق وطنية، و قوامه الاحتراف بعقلية احترافية حقيقية على جميع مستويات تدبير و تسيير فريق عصري لكرة القدم.

الاخبار العاجلة