أ لخلعة طلقي منهم!… منتخبون حاليون وسابقون ممن تلاحقهم شبهات فساد وطنيا وعلى مستوى جهة بني ملال خصوصاً، يتحسسون مصيرهم بعد صدمة إيداع مبدع سجن عكاشة!

28 أبريل 2023
أ لخلعة طلقي منهم!… منتخبون حاليون وسابقون ممن تلاحقهم شبهات فساد وطنيا وعلى مستوى جهة بني ملال خصوصاً، يتحسسون مصيرهم بعد صدمة إيداع مبدع سجن عكاشة!

تاكسي نيوز/ مع سوسو

 

لازالت الصدمة تسيطر على أذهان بعض المنتخبين الحاليين والسابقين،ممن تلاحقهم شبهات تبديد المال العام على المستوى الوطني وجهة بني ملال خنيفرة على الخصوص، جراء ما أحدثه قرار الجهات القضائية المختصة والمتعلق بإيداع مبدع، الوزير السابق والبرلماني الحالي -رئيس الجماعة الحضرية للفقيه بن صالح برمز السنبلة،سجن عكاشة،في الأوقات المبكرة من صباح أمس الخميس،والمتابع بتهم جنائية ثقيلة

لقد بات بعض المنتخبين يتحسسون رؤوسهم،ممن سبق لعناصر الفرقة الوطنية أن استمعت لهم عدة مرات في محاضر قانونية ،على خلفية شبهات تبديد المال العام أو غيرها من التهم الجنائية الأخرى والتي تمّ رصدها من طرف المؤسسات الرقابية الموكول لها دستوريا إنجاز هذه المهام ،سواء تعلق الأمر ببرلمانيين كانوا يشغلون مهام رؤساء جماعات قروية أو حضرية أو رؤساء غرف مهنية!

فلا حديث بين مختلف الفعاليات سواء الحقوقية منها أو المهتمة بالشأن السياسي بجهة بني ملال خنيفرة ،إلا عن مستجدات متابعة مبدع أمام القضاء بشبهة الفساد الإداري و المالي ،وهي النقطة التي أثارت الكثير من النقاش حول مدى إمكانية التعجيل بتحريك ملفات باقي المنتخبين المتابعين أمام القضاء بشبهة تبديد المال العام والذين ظهر عليهم أثار الثراء غير المشروع!

فهل أينعت رؤوس بعض المتهمين بشبهة الفساد المالي وحان وقت محاكمتها من طرف القضاء، ليكونوا عبرة لكل من سولت له نفسه استغلال صفته الإنتخابية للإغتناء الفاحش وغير المشروع؟!

الاخبار العاجلة