سفراء ورؤساء بعثات أجنبية في زيارة سوسيو اقتصادية لجهة بني ملال خنيفرة ومجاهد يقيم عشاء على شرفهم

2 أبريل 2017
سفراء ورؤساء بعثات أجنبية في زيارة سوسيو اقتصادية لجهة بني ملال خنيفرة ومجاهد يقيم عشاء على شرفهم
تاكسي نيوز /حة الاتصال والاعلام / جهة بني ملال خنيفرة
أقام السيد إبراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة حفل عشاء على شرف  وفد مهم يضم عددا من السفراء ورؤساء البعثات الأجنبية المعتمدة لدى المغرب مساء يوم الجمعة 31 مارس 2017 بالنادي الرياضي ببني ملال.
 هذا الوفد الدبلوماسي الذي قارب عددهم 28 شخصا ينتمون لدول افريقية وأسيوية واو روبية  يقومون بزيارة استطلاعية لجهة بني ملال خنيفرة  منظمة من طرف المؤسسة الدبلوماسية . وهي جولة   ذات طابع سوسيو  اقتصادي على مدى  ثلاثة أيام  للتعرف على مؤهلات الجهة الطبيعية والاقتصادية والسياحية والثقافية .
 
خلال هذا الحفل رحب السيد رئيس الجهة  بالسادة  السفراء والدبلوماسيين متمنيا أن يكتشفوا الغنى الثقافي  وسحر الطبيعة ومختلف المؤهلات  والانجازات والمشاريع  وفرص الاستثمار المواتية  التي تزخر بها جهة بني ملال خنيفرة  وفي هذا الإطار أكد  السيد الرئيس بأنه مستعد لتوفير العقار الكافي لتشجيع الاستثمار بالجهة .
من جانبه شكر ممثل الوفد الدبلوماسي رئيس الجهة عن حفاوة الاستقبال وعبر عن إعجابه بالمؤهلات المتنوعة والغنية التي تتوفر عليها الجهة   وعبر عن ارتياح السادة السفراء والدبلوماسيين  وسعادتهم بتواجدهم في هذه الجهة الجميلة وهي فرصة للمزيد من الاطلاع  عن  أهم المنجزات  والتحولات  والمشاريع التنموية التي تشهدها الجهة   ودعا كافة الدبلوماسيين الى المساهمة في جذب الاستثمار لهذه الجهة خاصة امام العرض المشجع الذي قدمه رئيس الجهة  بتوفير العقار.
وقد اطلع الوفد الدبلوماسي  بمدينة خريبكة صباح يوم الجمعة على عدد من  أنشطة المكتب الشريف للفوسفاط وقام بزيارة لمشروع المنجم الأخضر .
وصباح يوم السبت تم القيام بجولة عبرالمدار السياحي لعين اسردون وبعد ها انتقل الوفد إلى مدينة الفقيه بن صالح  لحضور موسم الفقيه بن صالح  ويوم الأحد سيقوم الوفد المعني بزيارة لبحيرة بين الويدان .
  .
.
الاخبار العاجلة