عاجل وهاواحد طاح وبرافو الجدارمية… دارو عملية محكمة وشدو اكبر مروج بالجهة ولقاو عندو كمية كبيرة من الكوكايين =التفاصيل حصرية=

8 يناير 2023
عاجل وهاواحد طاح وبرافو الجدارمية… دارو عملية محكمة وشدو اكبر مروج بالجهة ولقاو عندو كمية كبيرة من الكوكايين =التفاصيل حصرية=

حميد الخلوقي/صورة من الارشيف

 

افادت مصادر عليمة لموقع تاكسي نيوز، ان رجال الدرك الملكي بسوق السبت اولاد نمة ، وبتنسيق مع القيادة الاقليمية للدرك بالفقيه بن صالح، تمكنوا ليلة أمس السبت ، من الايقاع بصيد ثمين يتعلق باعتقال ثلاثة اشخاص ، بينهم امرأة واحد أكبر المروجين بالمنطقة والصادرة في حقه ازيد من عشر مذكرات بحث وطنية في قضايا اجرامية مختلفة.

ويضيف المصدر ذاته، ان رجال الدرك الملكي لسوق السبت ، حاصروا المروج وباغتوه من جميع الجهات، ورغم محاولته الفرار من قبضتهم، الا انه لم يتمكن من ذلك، نظرا للخطة المحكمة التي وضعها الدركيون والتي أسفرت عن اعتقال المروج المشتبه فيه، حيث تم العثور بحوزته بعد عملية التفتيش على حوالي كيلوغرام من الكوكايين معدة للبيع والترويج.

وجرى وضع المشتبه فيهم الموقوفين الثلاثة تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في التهم الموجهة اليه.

هذا، واستحسنت الساكنة هذه العملية التي انتهت بتوقيف احد المروجين الذي يساهم في تدمير الشباب ،عبر بيعه لسمومه لهم، خصوصا السموم البيضاء التي لها عواقب خطيرة على الصحة الجسدية والنفسية وما لها ايضا من انعكاس على المجتمع. حيث اشادت الساكنة بجهود الدرك الملكي لسوق السبت ، من اجل الايقاع بهذا المروج بتنسيق واشراف القيادتين للدرك، الاقليمية للفقيه بن صالح والجهوية ببني ملال.

الاخبار العاجلة