عاجل وكيف سبق وقلنا… مديرية الصحة ببني ملال توضح ملابسات سقوط مريض من فوق الطابق العلوي لسبيطار الكبير وتؤكد:”ماشي انتحار” !

25 ديسمبر 2022
عاجل وكيف سبق وقلنا… مديرية الصحة ببني ملال توضح ملابسات سقوط مريض من فوق الطابق العلوي لسبيطار الكبير وتؤكد:”ماشي انتحار” !

تاكسي نيوز

 

افاد بلاغ توضيحي لمديرية الصحة ببني ملال، توصل به الموقع، ان بعض المنابر الإعلامية الجهوية ووسائل التواصل الاجتماعي، تداولت خبرا مفاده محاولة انتحار مريض بالمستشفى الجهوي ببني ملال. إثر ذلك قامت مصالح المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بني ملال خنيفرة بفتح تحقيق حول هذا الحادث و دوافعه، وحيث إن مانشرته هذه المنابر يجانب الحقيقة، يقول البلاغ، وتنويرا للرأي العام المحلي والجهوي، فإن المديرية الجهوية تؤكد أن الأمر مجرد حادث عرضي،وتنفي نفيا قاطعا محاولة الانتحار من طرف الشخص المعني.

 

والجدير بالذكر ان المريض، وهو في الأربعينيات من عمره، كان يتلقى العلاج من مرض أصيب به، ويرقد بمصلحة الطب A بالمستشفى الجهوي ببني ملال منذ 12 دجنبر 2022، وقد كان برفقة أفراد أسرته أثناء وقوع الحادث، حيث كان يتواجد في شرفة المصلحة المتواجدة بالطابق الرابع لأخذ قسط من الراحة، حينها أصيب بإغماء و فقد توازنه ليسقط فوق شجرة.

ومباشرة بعد وقوع الحادث،تضيف المديرية،  تم نقل المريض، بوجه السرعة، إلى مصلحة المستعجلات بالمستشفى الجهوي، حيث أجريت له مجموعة من الفحوصات الطبية والمختبرية والتي اثبتت، ولله الحمد، عدم إصابته بأي رضوض أو كسور خطيرة على مستوى اعضاء جسده، ما عدى بعض الكدمات الخفيفة والتي لا تشكل أي خطر على صحته، وهو لا يزال إلى حدود كتابة هذه السطور تحت المراقبة والعناية الطبية بالمستشفى الجهوي.

وعليه، فإن المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بني ملال خنيفرة تدعو هذه المنابر إلى ضرورة التقصي والبحث عن المعلومات من مصادرها تجنبا لبعض المغالطات والأخبار غير الصحيحة.يختم بلاغ المديرية.

 

الاخبار العاجلة