مايخافوش الله… سماسرة يستغلون غياب مدير المستشفى الجهوي بني ملال ويعودون للتربص بالمرضى ويبتزونهم بتواطأ مع بعض العاملين

آخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 4:59 صباحًا
مايخافوش الله… سماسرة يستغلون غياب مدير المستشفى الجهوي بني ملال ويعودون للتربص بالمرضى ويبتزونهم بتواطأ مع بعض العاملين

تاكسي نيوز / العربي مزوني 

يستغل مجموعة من السماسرة هذه الايام غياب مدير المستشفى الذي يقضي حسب مصادرنا عطلة قصيرة ، وضعف الخدمات داخل المستشفى الجهوي ببني ملال والازدحام الكبير امام مصلحة الاستقبال  ، ويتربصون بالمواطنين والمرضى ، ويقنعوهم أنهم باستطاعتهم أن يتوسطوا لهم بمختلف أقسام المستشفى ، خصوصا بأقسام المواعيد والفحوصات والتحليلات ، وذلك ليس في سبيل الله ،لكن مقابل “التدويرة” التي تدخل فيما يشبه نصبا واحتيالا مع سبق الاصرار والترصد.

الغريب أن بعضهم أصبحت وجوهمم مألوفة داخل المستشفى ،ونسجوا علاقات مع بعض الأطر الطبية وبعض الممرضين وبعض حراس الأمن الخاص ، فأصبحت هاته العلاقات تسهل لهم ولوج المستشفى وأن يصولوا ويجولوا بكل حرية .

جدير بالذكر أن تاكسي نيوز سبق وأن فضحت هؤلاء السماسرة في مقالات سابقة عديدة ، وبناء عليه قررت ادارة المستشفى تشديد المراقبة ومنعهم من الدخول ،الا أنه اليوم عادت حليمة لعادتها القديمة مع غياب المدير في عطلته ،ليبقى المواطن الضحية اولا واخيرا.

Share Button
2017-03-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة