لاغالب و لا مغلوب في مقابلة اتحاد ازيلال و اولمبيك اليوسفية و فضيحة غياب سيارة الاسعاف تؤجل المقابلة ل14 دقيقة

آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 10:24 مساءً
لاغالب و لا مغلوب في مقابلة اتحاد ازيلال و اولمبيك اليوسفية و فضيحة غياب سيارة الاسعاف تؤجل المقابلة ل14 دقيقة

م اوحمي

انتظر حكام مقابلة اتحاد ازيلال لكرة القدم ضد اليوسفية بميدان هذا الاخير يوم الاحد 19 مارس الجاري  14 دقيقة حتى وصلت سيارة الاسعاف و انقدت الفريق المحلي دقيقة واحدة قبل اعلان الحكم بن حمو و مساعديه السملالي يوسف و الشجعي ادم مندوب المقابلة جمال الدين هناوة عن عصبة مكناس تافلالت عن فورفي في مقابلة حارقة برسم الدورة 23 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب .

الجولة الاولى دخلها فريق الاتحاد باللاعبين طه مستور و جودي و صامبا و السرتي و التراوري و بظري و عماد الشاطري و الهباري و باصور في الاحتياك حمدي و ايوب تدغوي و اشرف الجيراري و اشرف اعبو وبكري في ما غاب عنها كل من عميد الفريق حسن ازلماط و بوعبيد افرني حارس المرمى. الشوط الاول عرف اندفاع الفريق الزائر و لولا سوء ارضية الملعب لامطر فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم فريق اليوسفية الا ان الدقيقة 38 تمكن الفريق المضيف من تسجيل هدف السبق لينتهي الشوط الاول بهدف لصفر مع بداية الشوط الثاني اندفع ثانية فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم مستغلا غياب لاعبين اساسيين بالفريق ليتمكن اللاعب تراوري في الدقيقة 78 من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة مركزة تلقاها من اللاعب باصور التعادل لم يستسغيه فريق اولمبيك اليوسفية فبدا يضرب خبط عشواء تلقى من خلالها احد مهاجميه الورقة الحمراء لتنتهي المقابلة بالتعادل هدف لمثله . مدرب الفريق محمد فتحي اكد في تصريحه ان فريقه يستحق الانتصار و ان التعادل منصف و لا يحمل ثقل و حجم الفريق و خاطب من يشك في قدرات فريقه بازيلال بانه سيحتل احدى الصفوف الثمانية الاولى و سيصعد للقسم الممتاز منوها بعمل المكتب المسير من جانبه اكد لنا فيصل ايت ايصحا ان فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم يستحق الصعود و لا يهاب اي فريق الا ان الحظ لم يسعفه في غير مناسبة و شكر عامل الاقليم و المجلس الاقليمي و بلدية ازيلال و مجلس الجهة على تعاونهم مع الفريق و تشجيع الرياضة و الرياضيين و بهذا التعادل يتمركز الفريق في الصف التاسع ب28 نقطة.

Share Button
2017-03-19 2017-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة