الحاج العرباوي يترأس الجمع العام لرجاء بني ملال والمصادقة بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي والتشطيب على الرئيس السابق من لائحة الانخراط (تفاصيل الجمع العام+ التقرير المالي)

آخر تحديث : الخميس 13 يناير 2022 - 2:47 مساءً
الحاج العرباوي يترأس الجمع العام لرجاء بني ملال والمصادقة بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي والتشطيب على الرئيس السابق من لائحة الانخراط (تفاصيل الجمع العام+ التقرير المالي)

تاكسي نيوز / خاص

امام اجراءات تنظيمية صارمة للسلطة المحلية و بحضور 32 منخرط من اصل 42 ، عقد بالغرفة الجهوية للفلاحة اطوار الجمع العام السنوي لفريق رجاء بني ملال والذي سبقه حرب فايسبوكية ، حيث حضر اشغاله ممثل عن العصبة الجهوية بني ملال خنيفرة ،ممثلا ايضا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم وكذا الخبير المحاسباتي .

وقد تم التطرق خلال تلاوة التقرير الادبي الى الشق الاداري وعمل المديرية الادارية للفريق ودور الادارة خلال مرحلة التأهيل مع تنوير الرأي بالاحصائيات والنتائج والاجتماعات الاسبوعية والسفريات .

بعدها تمت تلاوة التقرير المالي خلال المرحلة الممتدة من 01 يوليوز 2020 الى 30 يونيو 2021 ،حيث بلغت المداخل 15081435.38درهم في حين ان المصاريف سجلت مبلغ 15050840.49درهم مع تسجيل الباقي في 30494.89درهم .

هدا وخلال المناقشة تم التصويت بالاجماع على التقريرين مع تحفظ منخرط واحد .

وتبقى الاشارة ان الجمع شهد ايضا التشطيب من الانخراط على الرئيس السابق والذي لم يحضر اطوار هذا الجمع ، علما ان واقع رجاء بني ملال الان بين انظار المحكمة خلال تولي هذا الاخير تدبير شؤون الفريق .كما اعطيت الصلاحية التامة للحاج حسن العرباوي باشراك عناصر جديدة بعد استقالة محمد وهنين الذي انتخب رئيسا للمجلس الاقليمي واحد العناصر المحنكة للنادي ، وفي الاخير تمت تلاوة برقية ولاء واخلاص لصاحب الجلالة.

Share Button
2022-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة