هاهو حصل … الدرك الملكي يطيح بالزوج الذي ضرب زوجته بوتد حديدي على رأسها خلال صلاتها للعشاء وحاول قتلها -التفاصيل-

آخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 3:37 صباحًا
هاهو حصل … الدرك الملكي يطيح بالزوج الذي ضرب زوجته بوتد حديدي على رأسها خلال صلاتها للعشاء وحاول قتلها -التفاصيل-

تاكسي نيوز / جمال مايس -المصطفى فريكس

في تفاصيل الخبر الذي سبق ل”تاكسي نيوز” أن نشرته سابقا ويتعلق بمحاولة قتل زوج لزوجته بمنطقة الزواير ، حيث وقع خلاف بينهما وانتظرها إلى حين أدائها لصلاة العشاء ،فتناول وتد حديدي وضرب به الضحية خلال سجودها ، ثم لاذ بالفرار .

ووفق المصدر ل”تاكسي نيوز” فرجال الدرك الملكي كثفوا البحث عن الجاني ،وأصدروا برقية بحث وطنية ومذكرة لاغلاق الحدود في وجهه ،خصوصا وأنه اكترى منزلا بالقصيبة ليختفي فيه ،وكان يتردد خلسة على منزل أسرته بالزواير من حين لاخر .

وتوصلت عناصر الدرك بمعلومات تفيذ أن المتهم بمنزل أسرته أمس الأحد ، فأعطيت التعليمات من طرف قائد سرية درك بني ملال الى كل من المركز القضائي والمركز الترابي بالزواير ، لمباغثة المنزل ، حيث طرقوا الباب فأنكرت أسرته وجوده  ، ليقوم الجاني بتسلق جدار السطح والفرار ، لكن يقظة الدرك مكنتهم من إعتقاله قبل هروبه.

وجرى وضع المتهم الموقوف أمس الأحد تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه غذا الثلاثاء على جنايات بني ملال ،لتقول العدالة كلمتها في حقه .

هذا ولاتزال حالة الزوجة جد خطيرة حيث فقدت بصرها من احدى عينيها وتعاني من ارتداد خطير في رأسها ، سلمت على إثر ذلك شهادة طبية مدة العجز فيها 90 يوم.

ولقي خبر اعتقال الزوج ارتياحا لدى ساكنة المنطقة .

Share Button
2017-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة