فضيحة… سلطات خنيفرة وتادلة ووادزم تآزر مكتب ولاعبات رجاء بني ملال في الحادثة وسلطات بني ملال خارج التغطية

آخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 6:08 صباحًا
فضيحة… سلطات خنيفرة وتادلة ووادزم تآزر مكتب ولاعبات رجاء بني ملال في الحادثة وسلطات بني ملال خارج التغطية

تاكسي نيوز

هي فضيحة من العيار الثقيل لسلطات ومنتخبي بني ملال ، فبعد فاجعة حادثة السير التي تعرضت لها صباح أمس لاعبات فريق كرة السلة لرجاء بني ملال بمدينة مريرت عندما كن متوجهات الى فاس على متن سيارة للنقل المزدوج “سطافيط” من أجل لعب مقابلة ضمن القسم الوطني الأول ، وفي الوقت الذي تدخلت السلطات بخنيفرة وتادلة ووادزم واتصلت بالمكتب المسير وأبدت استعدادها لتوفير سيارات الاسعاف وحافلتين للنقل ، ناهيك عن المأكل والمشرب والعلاج للاعبات المصابات ، نتفاجأ بخبر صادم من المكتب المسير لكرة السلة لرجاء بني ملال مفاذه أن لا أحد من المسؤولين ببني ملال اتصل بهم على الأقل للاطمئنان على اللاعبات اللواتي كن ذاهبات لتمثيل المدينة الملالية وللدفاع عن رتبتها بين الفرق المغربية.

وفي حقيقة الأمر  بني ملال تعيش “أكفس” مرحلة في تاريخها ، بخصوص تعامل السلطات والمنتخبين مع مختلف مكونات المدينة سواء الرياضية أو الجمعوية أو الاعلامية أو الثقافية.. ، وقد لا يفهم ما السر وراء هذا التعامل الجديد هل هو احتقار أم اقصاء ممنهج أم استراتيجية جديدة وجب علينا التعايش معها حتى يأتي الله بالفرج.

Share Button
2017-02-13 2017-02-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة