هجرة جماعية من نقابة البيجيدي الى الاتحاد المغربي للشغل بوكالة حوض أم الربيع ببني ملال و عبد الخلق عمراني إدريسي كاتبا عاما =لائحة المكتب=

آخر تحديث : الخميس 8 أبريل 2021 - 1:05 مساءً
هجرة جماعية من نقابة البيجيدي الى الاتحاد المغربي للشغل بوكالة حوض أم الربيع ببني ملال و عبد الخلق عمراني إدريسي كاتبا عاما =لائحة المكتب=

بلاغ للاتـحــاد الـمـغـربي لـلـشـغـل المكتب النقابي الجهوي للحوض المائي أم الربيع  :

في إطار الديناميكية التنظيمية للمكتب الجهوي بني ملال–خنيفرة،عقد موظفات و موظفي الحوض المائي أم الربيع،جمعا عاما تأسيسيا يومه الأربعاء 07 أبريل 2021 بمقر الاتحاد المغربي للشغل بني ملال، تحت إشراف المكتب الجهوي لاتحاد نقابات جهة بني ملال – خنيفرة. حيث عرف هذا الاجتماع التحاق جماعي لموظفات و موظفي الوكالة.

وفي البداية رحب الكاتب الجهوي جمال وازين بجميع الملتحقين بالاتحاد النقابي لوكالة حوض أم الربيع المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، و بعد الترحيب و التأكيد على أهمية هذه الخطوة، أبرز في تدخله المحطات التاريخية للاتحاد و مبادئه و أهم منجزاته التي تم تحقيقها ، بعد ذلك تطرق لأهم الانتظارات والرهانات التي تتطلب من الجميع مزيدا من التضحية والعمل على رص الصفوف وتمت كذلك مناقشة الوضعية الاجتماعية و المهنية لموظفي الوكالة، وقد خلص الجمع إلى تأسيس المكتب الجهوي في جو سادته المسؤولية و روح الانسجام ، حيث تم الاتفاق على تشكيل المكتب النقابي على الشكل التالي:

* الكــــــــــــاتب العــــــــام : عبد الخلق عمراني إدريسي

* النائب الأول للكاتب العام : محمد البحري

* النائب الثاني للكاتب العام : يونس الصادقي

* النائب الثالث للكاتب العام : زليخة ابدور

* أميــــــــــن المــــــــــــال : عبد العزيز ايت ابوح

* نــــــائب أميــــن المـــال : سميرة فساسي

* المقــــــــــــــــــــــــــــرر : منصف ارعيدي

* نــــــــــــائب المقــــــرر : عبد السلام شهبون

* المستشــــــــــــــــارون : زوبيدة عنان – عبد الواحد زكرياء – عزيز دحوس

وفي الختام تناول الكلمة  الكاتب العام المنتخب ، و وعد بالعمل يدا في يد مع باقي أعضاء المكتب للدفاع عن حقوق موظفات وموظفي الوكالة والحفاظ على مكتسباتهم، وصون كرامتهم.

Share Button
2021-04-08 2021-04-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة