لكريساج والاعتداء وتكسير السيارات موضوع لقاء بين نقابة الطاكسيات الصغيرة ببني ملال ووكيل الملك

آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 4:06 صباحًا
لكريساج والاعتداء وتكسير السيارات موضوع لقاء بين نقابة الطاكسيات الصغيرة ببني ملال ووكيل الملك
تاكسي نيوز / بوعزى بونو عن المكتب النقابي 
على اثر الاعتداءات المتكررة التي يتعرض لها مهنيو قطاع سيارات الاجرة الصغيرة ببني ملال من طرف ذوي السوابق العدلية والمنحرفين ، وذلك باستهداف السائقين ليلا والاعتداء عليهم وتعريض حياتهم للخطر وسرقتهم وتخريب سياراتهم .
وامام هدا الوضع الخطير استقبل اليوم الثلاثاء 31/1/2017 السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال اعضاء المكتب النقابي للنقابة الوطنية لقطاع سيارات الاجرة المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ، وبعد سرد المعانات التي يعيشها السائق المهني على السيد وكيل الملك  ، وفي رده  طالب السيد وكيل الملك من اعضاء المكتب النقابي ومن خلاله الى كل سائق تعرض الى أي اعتداء بالتوجه الى المصالح الامنية قصد تقديم شكاية في محضر رسمي وبأن النيابة العامة ستتخد الاجراءات القانونية في حق كل من سولت له نفسه تعريض حياة اي مواطن للخطر سواء سائق أو زبون.
وفي الاخير تقدم اعضاء المكتب النقابي بالشكر للسيد وكيل الملك على تفهمه وحسن استقباله وتفاعله مع مطالب أعضاء المكتب النقابي.
Share Button
2017-02-01 2017-02-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة