جابوها فروسهم… 3 ديال المغاربة شدوهم البوليس ديال اسبانيا مهربين لحشيش سباحة والمحكمة حكمت عليهم بعقوبات حبسية وغرامة باهضة

آخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 4:01 صباحًا
جابوها فروسهم… 3 ديال المغاربة شدوهم البوليس ديال اسبانيا مهربين لحشيش سباحة والمحكمة حكمت عليهم بعقوبات حبسية وغرامة باهضة

وكالات

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن الأحكام التي أصدرها القضاء بسبتة المحتلة، في حق الشبان المغاربة الثلاثة، الذين تم اعتقالهم من طرف عناصر الحرس المدني، متلبسين بتهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش إلى داخل الثغر البحري، مستعملين محركات تسير تحت الماء.

ووفقا لذات المصادر، فإن محكمة سبتة قضت اول أمس الإثنين في حق المتهم الأول الذي ضبطت بحوزته 62 كيلوغرام من الحشيش، بـ 3 سنوات و10 أشهر حبسا نافذة وأداء غرامة مالية قدرها 153 ألف يورو، مع ترحيله إلى بلده الأًصلي، بعد قضاء ثلثي العقوبة السجنية ومنعه من ولوج التراب الإسباني لمدة 5 سنوات.

الموقوفان الثاني والثالث كان نصيبهما 4 سنوات حبسا نافذة وغرامة مالية قدرها 757 ألف يورو،  مع ترحيلهما إلى المغرب بعد قضاء ثلثي العقوبة السجنية، لكون الكمية التي ضبطت بحوزتهما كانت تقارب 300 كيلوغرام من الحشيش المغربي.

Share Button
2021-03-03 2021-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة