عاجل وبعد النتائج الكارثية… رجاء بني ملال يقرر الإنفصال مع المدرب محمد مديحي وهذه أسماء المدربين المُتوقعة لقيادة سفينة الفريق

آخر تحديث : الثلاثاء 2 مارس 2021 - 1:08 مساءً
عاجل وبعد النتائج الكارثية… رجاء بني ملال يقرر الإنفصال مع المدرب محمد مديحي وهذه أسماء المدربين المُتوقعة لقيادة سفينة الفريق

أ-عبد العاطـــي

قرر مكتب فريق رجاء بني ملال لكرة القدم الإستغناء عن خدمات المدرب محمد مديحي . فحسب مصادر من داخل المكتب المسير الذي اجتمع عشية أمس الإثنين و قرر الإنفصال مع المدرب مديحي الذي كان منتظرا حضوره في هذا الإجتماع الذي استدعي إليه رسميا ، فإن الأخير تغيب عن الحضور بسبب سفره إلى مدينة الدار البيضاء لأسباب شخصية و هو يعلم بمضمون جدول الإجتماع الذي يضم نقطة فريدة هي إنهاء الإرتباط معه.

و تضيف مصادرنا ،بأن المكتب المسير ينتظر من المدرب مديحي أن يكون متعاونا لمصلحة الفريق وأن يتفهم مسؤولية المكتب الذي منحه فرصة كافية لتدريب الفريق انطلقت منذ منتصف الموسم الكروي الماضي و استمرت إلى غاية الدورة 12 من الموسم الجاري ، لكن النتائج لم تحالفه فعرف الفريق مؤخرا تراجعا واضحا و انحدارا متواليا من مباراة إلى أخرى في الأداء و التحصيل ، مما جعل المكتب المسير يلجأ إلى الإنفصال بحكم مسؤولياته المنوطة به حول مصلحة الفريق التي من واجب المدرب مديحي كذلك و هو ابن الفريق صونها و إعلاءها.

و رغم اتصالاتنا مع بعض أعضاء المكتب المسير، فإننا لم نتمكن من التعرف على المدرب البديل الذي سيخلف مديحي و الذي قد يكون المسيرون اتفقوا معه مبدئيا ليقود فريق عين أسردون خلال المباراة التي سيخوضها يوم الخميس المقبل خارج قواعده أمام فريق وداد قلعة السراغنة برسم منافسات ثمن كأس العرش. و حسب أخبار تروج في محيط الفريق فإن المدرب الجديد سيكون من بين الأسماء التالية :عبد اللطيف جريندو أو حسن الطير أو رضى حكم.

و في موضوع متصل، فقد صادق مجلس جهة بني ملال خنيفرة ضمن جدول أعماله خلال دورته الأخيرة التي عقدها أمس الإثنين ببني ملال على النقطة رقم 47 التي تنص على اقتناء حافلة من الطراز الرفيع لفائدة الفريق الملالي، علما أن المجلس يخصص للفريق منحة سنوية تبلغ 300 مليون سنتيم.

و كان فريق عين أسردون قد تعادل بهدف لمثله أمام فريق الإتحاد البيضاوي خلال المباراة التي جمعتهما بالملعب الشرفي ببني ملال الأحد الأخير برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية الثانية ، و مكنت الفريق الملالي من رفع رصيده إلى 14 نقطة محتلا الصف 13 ، في حين رفع فريق الطاس رصيده إلى 8 نقاط محتلا الصف الأخير.

Share Button
2021-03-02 2021-03-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة