هدو عطاو صورة مزيانة على المغاربة… جوج مهاجرين مغاربة غامرو بحياتهم ونقذو جوج سائحات من الغرق ببحر ايطالي واشادة واسعة بالشجاعة ديالهم =فيديو=

آخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 4:48 صباحًا
هدو عطاو صورة مزيانة على المغاربة… جوج مهاجرين مغاربة غامرو بحياتهم ونقذو جوج سائحات من الغرق ببحر ايطالي واشادة واسعة بالشجاعة ديالهم =فيديو=

وكالات

شهدت بلدة “بْويرْتو دِلْ كارْمِن” الايطالية حدثا بطوليا يتم تداوله  بمواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نجح شابان مغربيان في إنقاذ سائحتين بريطانيتين من الغرق  بسبب الأمواج العاتية.

ووفق ما نشرته الايطالية نيوز ، نقلا عن وسائل اعلام ايطالية ، فكانت صديقة للسائحتين على وشك الاتصال بفرق الإنقاذ، لكن ركض شابان مغربيان في الماء من دون تردد، ولم يغادرا البحر حتى تمكنا من اصطحاب المرأة إلى الصخور رغم الأمواج العاتية.

وعن هذا التدخل البطولي، أشاد كل من كان حاضرا في الشاطىء لشجاعة هذين الشابين ، حيث أنهى البطلان المهمة وخرجا منها بإصابات وكدمات، أحدهما طلب مساعدة طبية عاجلة لأن حالته كانت تتدهور بفعل المجهود الذي بذله في السباحة.

وقال شهود عيان، كانوا حينها في الشاطىء أنه لولا تدخل هذان الشابان لكانت المرأة “ربما غرقت”، حيث انتشر المنشور على شبكات التواصل الاجتماعي وطالب العديد من النشطاء من السلطات بمنح بطاقة الجنسية لأبطال هذا الإنقاذ الذي لا يُنسى والذي انتهى بنهاية سعيدة وبمغامرة أنقذت حياة السائحتين.

Share Button
2021-02-23 2021-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة