وأخيييرا… ساكنة اغرضان بجبال بني ملال يستفيذون من مساعدات مؤسسة محمد الخامس وفيديو آخر للحظات محاصرتهم بالثلوج يؤكد صدقهم

آخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 3:36 صباحًا
وأخيييرا… ساكنة اغرضان بجبال بني ملال يستفيذون من مساعدات مؤسسة محمد الخامس وفيديو آخر للحظات محاصرتهم بالثلوج يؤكد صدقهم

تاكسي نيوز /خاص

ذكرت مصادر مطلعة أن ساكنة اغرضان بجماعة فم العنصر اقليم بني ملال ، ستستفيذ صباح الجمعة من المساعدات التي تقدمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن ، وذلك بالتزامن مع توزيعها على دواوير تيزي نايت سخمان تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.

هذه الالتفاتة استحسنتها الساكنة المحاصرة بالثلوج منذ أسبوع ، خاصة وأنهم يستحقون مساعدات الدولة التي ستخفف عنهم بعض العبئ من معاناتهم اليومية ، كما ستؤكد لهم أنهم في صلب اهتمام المسؤولين بالاقليم .

وكان سكان اغرضان قد وجهوا نداء استغاثة لمساعدتهم في محنتهم ، ونشروا فيديوهات سردوا فيها معاناتهم ، وكان هناك من شككك في صدقية كلامهم ، وهذا فيديو آخر لحظة تساقط الثلوج يؤكد بما لا يدعو لشك أو ريب أنهم فعلا كانوا محاصرين وسط الثلوج وأنهم يستحقون المساعدة الواجب على الدولة توفيرها.

Share Button
2017-01-27 2017-01-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة