عاجل… لفقيه لي نتسناو براكتو… الشرطة القضائية تفك لغز سرقة مؤسسة محمد الخامس ببني ملال وماتصدقوش شكون !

آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 4:38 مساءً
عاجل… لفقيه لي نتسناو براكتو… الشرطة القضائية تفك لغز سرقة مؤسسة محمد الخامس ببني ملال وماتصدقوش شكون !

تاكسي نيوز / جمال.مايس – مصطفى .فريكس

في متابعات “تاكسي نيوز” للخبر الذي نشرناه أول أمس والمتعلق بسرقة أجهزة تلفاز من داخل مقصف ثانوية محمد الخامس التقنية ببني ملال ، علمنا أن الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تمكنت من فك لغز السرقة في ظرف وجيز ورغم تمويه الجناة .

وحسب مصادر مطلعة ل”تاكسي نيوز” فرغم أن الشرطة القضائية عاينت الأقفال المكسرة للباب ، إلا أن شكوك راودت عناصرها ، لا سيما وأنها ليست السرقة الأولى للمؤسسة بنفس الطريقة ، حيث أجرت تحقيقا مع حارس أمن خاص بالمؤسسة ، وبعد محاصرته بمجموعة من الأسئلة والمعطيات ، اعترف للمحققين أنه بطل هاته السرقات ، رغم إصراره على الانكار في الأول .

الغريب أن المتهم اعترف أنه كان يستعين بصديقه في عملية السرقة من أجل نقل الأجهزة المسروقة ، وكانا يبيعانها بكل من سوق السبت وبني ملال.

وتمكنت عناصر الشرطة من الوصول إلى الأشخاص الذين اقتنوا أجهزة التلفاز ، وجرى إعادتها للمؤسسة المذكورة بأمر من النيابة العامة ببني ملال.

هذا وبعد انصرام مدة الحراسة النظرية وانتهاء التحقيق ، جرى تقديم حارس الأمن الخاص المتهم وشريكه صباح اليوم أمام أنظار النيابة العامة لتقول العدالة كلمتها في حقهما.

Share Button
2017-01-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة