الوالي دردوري ومجاهد ولحلحال والعنصر ومبديع والعدالة والتنمية وائمة المساجد يزورون أحمد شدا وهذا ماقاله لتاكسي نيوز

آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 2:20 صباحًا
الوالي دردوري ومجاهد ولحلحال والعنصر ومبديع والعدالة والتنمية وائمة المساجد يزورون أحمد شدا وهذا ماقاله لتاكسي نيوز

تاكسي نيوز / خاص

في اتصال هاتفي جمع تاكسي نيوز برئيس المجلس البلدي لبني ملال أحمد شدا  أكد أنه تماثل للشفاء بفضل الله والطاقم الطبي المغربي الذي اشرف على العملية الجراحية الصعبة ، وقال أنه الان يمر بفترة نقاهة وسيستأنف عمله قريبا .

رئيس المجلس الجماعي لبني ملال وفي تصريح حصري خص به تاكسي نيوز قال أنه يشكر باسمه وباسم زريد كل المجتمع الملالي بكل أطيافه و كل من زاره وسأل عنه في المصحة وكل من آزره في هذه المحنة الصحية التي مر منها ، وأكد أن موعد لقاءه بهم قريبا ليواصل المشوار ، كما اعتذر لمن تعذر عنهم رأيته بسبب تعليمات الطاقم الطبي ،يقول أحمد شدا لتاكسي نيوز.

وقال مصدر مقرب من الرئيس  أن والي الجهة محمد دردوري زار رئيس المجلس البلدي في المصحة وتابع علاجه عن كثب ، كما زاره رئيس الجهة ابراهيم مجاهيد ورئيس المجلس الاقليمي لحلحال ورؤساء الغرف وأعضاء المجلس الجماعي بأغلبيته وبمعارضته لفريق العدالة والتنمية ، وزاره أيضا كل من الأمين العام للحركة الشعبية امحند العنصر ومحمد مبديع وأعضاء المكتب السياسي للحركة وفريق مجلس المستشارين وموظفوا ادارة مجلس المستشارين، ومختلف جمعيات المجتمع المدني ببني ملال واطياف سياسية ملالية  ، كما زاره ائمة المساجد والشيخ عبد الله بلمدني .

Share Button
2017-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة