بالفيديو الحصري وتحية شعبية ليهم… شوفو كيفاش الجدارمية بجهة بني ملال خنيفرة تايخدمو فالباراجات لمحاربة اللصوص والجرائم تحت الثلوج والبرد القارس

آخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 10:47 مساءً
بالفيديو الحصري وتحية شعبية ليهم… شوفو كيفاش الجدارمية بجهة بني ملال خنيفرة تايخدمو فالباراجات لمحاربة اللصوص والجرائم تحت الثلوج والبرد القارس

تاكسي نيوز / تغطية خاصة

في الوقت الذي ينام فيه المواطنون في سكينة وسلام تحت دفئ منازلهم وأغطيتهم ، نجد في أعالي الجبال وبالطرقات بأقاليم بني ملال وخنيفرة وازيلال والفقيه بن صالح وخريبكة رجال “حرمو” تحت الثلوج والبرد القارس، لا تنام لهم أعين ولايهدأ لهم بال من أجل استتباب أمن المواطن ،و محاربة كل الظواهر الإجرامية ، لاسيما حركة اللصوص الذين يستغلون الطقس البارد لسرقة المنازل والمواشي في جنح الظلام.

فالبرغم من انخفاض درجات الحرارة التي تصل في بعض نقط المراقبة بجبال أزيلال وبني ملال وخنيفرة ، إلى ناقص 3 او 7 درجات ، تُصادف رجال الدرك الملكي يلتحفون ملابسهم “الثقيلة” وأحذيتهم العسكرية ، مُستعينين أحينا بِ”مجامر” مملوءة بالنار من أجل التدفئة والتخفيف من آثار البرد الشديد ، وكلهم يقظة ، واقفون بالسدود القضائية لمراقبة المركبات بجميع أصنافها ، بالإضافة إلى تطبيق التدابير الاحترازية المُقررة من طرف السلطات بعمالات جهة بني ملال خنيفرة.

فمع موجة البرد القارس والثلوج التي تشهدها المنطقة ، رفعت القيادة الجهوية للدرك الملكي ببني ملال خنيفرة من يقظتها ، واستنفرت جميع عناصرها بالتراب التابع لنفوذها للتصدي لكل الظواهر الإجرامية التي من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطن.

Share Button
2020-11-29 2020-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة