استمرار الحرارة ومناطق تسجل 33 درجة وهذه مقاييسها العليا والدنيا =نشرة جوية=

آخر تحديث : الأحد 22 نوفمبر 2020 - 12:45 مساءً
استمرار الحرارة ومناطق تسجل 33 درجة وهذه مقاييسها العليا والدنيا =نشرة جوية=

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد ، تشكل بعض الكتل الضبابية المحلية في السهول الأطلسية الشمالية والوسطى .

وسيكون الطقس مستقرا مع سماء قليلة السحب إلى صافية في مجموع أرجاء المملكة.

وستهب رياح معتدلة إلى قوية من الشرق بمنطقة البوغاز والأقاليم الجنوبية ، مع تسجيل هبوب زوابع رملية في المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 3 و 10 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 8 و 13 درجة في السفوح الجنوبية الشرقية والسايس ، وما بين 16 و22 درجة بالجنوب ، وستكون ما بين 12 و18 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 12 و 18 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و 23 درجة بالسهول الشمالية والوسطى ، ومنطقة سوس ، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية ، وستكون ما بين 27 و 33 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية.

أما البحر فسيكون هائجا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح قليل الهيجان إلى هائج بعد الظهر بمنطقة البوغاز وما بين طنجة وأصيلة ، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأطلسية .

Share Button
2020-11-22 2020-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة