انخفاض في درجات الحرارة ومناطق تسجل 4 درجات وهذه مقاييسها العليا والدنيا =نشرة جوية=

آخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 12:45 مساءً
انخفاض في درجات الحرارة ومناطق تسجل 4 درجات وهذه مقاييسها العليا والدنيا =نشرة جوية=

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم السبت، تشكل سحب منخفضة بالواجهة المتوسطية مصحوبة بقطرات متفرقة ومحلية .

كما ستتشكل كتل ضبابية خلال الليل والصباح، فوق كل من شمال المنطقة الشرقية ، والواجهة المتوسطية وبالسواحل الشمالية والوسطى.

وسيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية الى قليلة السحب في مجموع أرجاء المملكة، فيما ستعرف منطقة البوغاز هبوب رياح قوية، مع هبوب زوابع رملية في بعض المناطق الداخلية للأقاليم الجنوبية.

و ستهب الرياح معتدلة شرقية بالأقاليم الجنوبية، غير أنها ستهب ضعيفة إلى معتدلة من الشمال أو متقلبة الاتجاه أحيانا بباقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 04 و 10 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 17 و 22 درجة بالجنوب، وستكون في حدود 12 إلى 18 درجة بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 14 و 20 درجة بكل من مرتفعات الأطلس والمنطقة الشرقية، وما بين 17 و 22 درجة بالواجهة المتوسطية، ومنطقة البوغاز، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس و هضاب الفوسفاط، ومابين 21 و27 درجة بالسهول الشمالية و الوسطى، ومنطقة سوس وبشرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 27 و 32 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية.

أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، وهائج إلى قوي الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان بعد الزوال شمال أصيلة.

Share Button
2020-11-21 2020-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة