عاجل وانفراد … والي الجهة يستقبل عفيف وعز الدين و يوافق على مشروع ضخم لرجاء بني ملال ويخصص 4 هكتارات لبناء مركز للتكوين -التفاصيل-

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 8:36 مساءً
2017 01 04
2017 01 04
عاجل وانفراد … والي الجهة يستقبل عفيف وعز الدين و يوافق على مشروع ضخم لرجاء بني ملال ويخصص 4 هكتارات لبناء مركز للتكوين -التفاصيل-

تاكسي نيوز / حميد الخلوقي 

ذكرت مصادر عليمة لتاكسي نيوز أن محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل اقليم بني ملال ، استقبل صباح اليوم الأربعاء رئيس رجاء بني ملال لكرة القدم محمد عفيف، حيث طرح الأخير على الوالي إنشاء مركز تكوين تابع لنادي الرجاء الملالي ، والذي أنجزه رفقة عزالدين مرجان الخبير الوطني لدى الكاف ،وأحد الاطر الملالية واستاذ بمعهد مولاي رشيد . وللاشارة فمرجان عز الدين  قد قام  عفيف باستدعائه  لتقديم الاضافة والاستفاذة من تجربته ، ومن أجل تسطير برنامج العمل القاعدي على المستوى المتوسط ، وذلك باعداد برنامج عمل يمتد لخمس سنوات.

وحسب مصادر تاكسي نيوز فالمشروع الذي اصبح مطلبا ملحا لدى الشارع الملالي ، دفع الوالي إلى تخصيص مساحة 4 هكتارات لانجازه ، علما ان ذات المشروع يوجد الان على طاولة لاركيت ، ولقجع ، وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها عفيف معهم لاخراجه للوجود والذى حظي بالموافقة المبدئية . من جهة ثانية يشرع  محمد عفيف الى اعادة هيكلة فندق يوجد بملكيته ، والذي سيتسع الى 20سرير ،ومكاتب الاداريين ومطعم ، والذي سيكون تحت تصرف الفريق الملالي.

Share Button
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.