اتحاد أزيلال لكرة القدم يسرح لاعبين و يوقع لآخرين و يعد جمهوره بالتفوق في مرحلة الإياب

آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 8:01 مساءً
اتحاد أزيلال لكرة القدم يسرح لاعبين و يوقع لآخرين و يعد جمهوره بالتفوق في مرحلة الإياب

م أوحمي

مباشرة بعد نهاية مقابلة اتحاد أزيلال لكرة القدم و أدرار سوس صرح محمد قتحي مدرب الفريق أنه يعد جمهور الفريق و محبيه بالتفوق في مرحلة الإياب و أنه لن يخرج عن الصف الثامن .

الكاتب العام للفريق أكد لنا أن مجموعة من الأسماء غادرت الفريق و تحدث عن امرشدي عدنان و طنينشي و الهواري و مروان الجناني و حسن رجا و برجا و ماكتا كما أضاف أن هناك انتدابات جديدة مثل اللاعب طه القادم من قلعة السراغنة و سفيان خليل من الدار البيضاء و أزلماط  حسن من رجاء بني ملال و العوينة  عبد الجليل من المنصورية و أشرف الجيراري من الراك .

الفريق و إن كان يحتل الصف الثاني عشر فإنه لا يفرقه عن المراتب المتقدمة سوى نقطة واحدة إلى أربعة و هو ما جعله يطمح أكثر لتجاوز انتكاسات الدورات الأخيرة حيث أضاع انتصارات بميدانه وخانه الحظ في غير مناسبة .

سفير أزيلال بالعيون و سطات و أسا و مراكش و هوارة و بني جرير و الدار البيضاء و…لم يكن لقمة سهلة في فم الفرق العريقة بالقسم الأول هواة بل وجد هؤلاء صعوبة كبيرة في افتراسه .

Share Button
2017-01-04 2017-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تاكسي نيوز