دار الشباب بفم الجمعة تنظم نشاطا متنوعا وجوائز لفائدة الأطفال

آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 5:55 صباحًا
دار الشباب بفم الجمعة تنظم نشاطا متنوعا وجوائز لفائدة الأطفال

تاكسي نيوز / عن اللجنة الإعلامية

كما عهدها الجميع دائما مؤسسة دار الشباب بفم الجمعة اقليم أزيلال تتألق في آفتتاح العام الجديد بنشاط ضخم جدا لفائدة الأطفال الصغار اليوم 1/01/2017 .

ويعتبر هذا العمل الذي جاء في برنامج سنة 2017 هو الأول وليس الأخير ضمن الأعمال القادمة ، خاصة وقد آختص فئة الصغار وما لم يكن متوقع هو حضور كبير للأطفال رفقة آبائهم الذين عبروا عن سعادتهم الكبرى تجاه هذا الحفل الجميل الذي أدخل البهجة في قلوب فلذات أكبادهم…

وقد عرف هذا النشاط في بدايته تلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة آفتاحية لنادي المواهب تلتها كلمة المؤسسة تم باقي البرامج الأخرى من لوحات تعبيرية وأناشيد وفقرات بهلوانية و كوميدية لقيت ترحيب وآستجابة كبيرة …

وما ميز هذا الحفل تقديم جوائز لفائدة بعض الشباب الفائزين في دوري لكرة القدم المصغرة ، إضافة إلى عرض شريط لصور الأطفال اللذين شاركوا في مخيم الهرهورة الصيفي والأول من نوعه في فم الجمعة. وبهدا نقدم جزيل الشكر نيابة عن مؤسسة دار الشباب ونادي المواهب وكافة الأطر العاملين بها إلى المجلس الجماعي الممثل من طرف الرئيس محمد شوقي الذي شرف الحفل بحضوره وكلمته.

والشكر بصفة خاصة إلى أطفال النادي اللذين بذلوا جهدا كبيرا في تقديم هذا العرض والذي كان في المستوى الرائع  ، وبهدا تضرب اللجنة المنظمة لهم موعدا لأنشطة آخرى في القريب.

Share Button
2017-01-03 2017-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

حليمة